Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

مسلمو أندونيسيا يتظاهرون احتجاجا على توزيع "بلاي بوي" داخل البلاد في حين يحتفل مالكها بعيد ميلاده الـ 80 وسط فتيات شبه عاريات

تاريخ النشر:09-04-2006 / 12:00 PM

مسلمو أندونيسيا يتظاهرون  احتجاجا على توزيع "بلاي بوي" داخل البلاد في حين يحتفل مالكها بعيد ميلاده الـ 80 وسط فتيات شبه عاريات

واجه نشر الأعداد الأولى من مجلة بلاي بوي في نسختها الأندونيسية استنكار رجال الدين من جهة وإحباط الجمهور من جهة أخرى لأنها لا تحتوي على الصور الفاتنات العاريات التي تشتهر بها.

 وأعرب أحد المتصلين بإذاعة "جاكرتا وان" عن  خيبة أمله لعدم عثوره على نساء عاريات في المجلة, مشيرا إلى أنه تعرض للخداع. في حين قال آخر إنه من الخطيئة قراءة بلاي بوي إذا لم تكن إباحية.

 واقتصرت النسخة الأولى من مجلة بلاي بوي الاندونيسية على صور نساء تظهر بطونهن  وأفخاذهن..فقط. ووصف علماء الدين المسلمين المجلة بأنها "إرهاب أخلاقي" يهدد أسلوب

الحياة في البلاد.
وتعهدت "جبهة المدافعين عن الاسلام" بسحب أعداد المجلة من السوق بالقوة, كما جابت شوارع جاكرتا عدة تظاهرات سبقت إطلاق المجلة يوم أمس الجمعة. ويتولى حماية مكاتب مجلة بلاي بوي في جاكرتا 30 شرطيا, وهي تملك بالاضافة إلى النسخة الأندونيسية 17 نسخة دولية مختلفة.

 وفي هذه الأثناء، يستعد مؤسس وصاحب مجلة "بلاي بوي" هيو هيفنر في نهاية هذا الاسبوع للاحتفال بعيد ميلاده الثمانين على طريقته محاطا بشابات في غاية الجمال بالملابس الداخلية مع انهار من الشمبانيا وكميات ضخمة من الكافيار.

 وهيفنر الذي ساهم الى حد كبير في الثورة الجنسية في الولايات المتحدة بتأسيسه قبل 53 عاما هذه المجلة الاباحية، مشهور بالتبذير في اسلوب عيشه. وستشهد "فيلا بلاي بوي" الواقعة غرب لوس انجليس السبت 8-4-2006 احتفالات يقدم خلالها كا ما لذ وطاب من اغلي الماكولات والمشروبات مثل باقي الحفلات الفاخرة التي يقيمها المشاهير في هوليوود. ولا تظهر علامات التقدم في السن على هذا العجوز الذي يشيد بمنافع الفياغرا.

 والاسبوع الماضي قال هيفنر في برنامج تلفزيوني "لم اشعر يوما بانني في صحة جيدة كما اشعر اليوم. ما اود ان اقوله هو ان حياتي كانت استثنائية وكلما تقدمت في السن كلما كانت الامور افضل بالنسبة لي".

 وقالت تيري تومرسون المتحدثة باسم بلاي بوي "انه احتفال كبير وعلى المدعويين ان يأتوا بالملابس الداخلية". وكانت مأدبة عشاء اقيمت مساء الجمعة في منزل هيفنر جمعت اقرب المقربين منه تم

خلالها حضور احد افلام هيفنر المفضلة "كازبلانكا" بطولة همفري بوغارت وانغريد برغمان.

 وتزوج هيفنر مرتين وله اربعة ابناء. وولد هيفنر في شيكاغو (ايلينوي شمال) في التاسع من ابريل/نيسان 1926 في عائلة بروتستانتية محافظة.