Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

ملكة جمال العالم كوخارجوفا تتعرض للإساءة الجنسية في تشيكيا

تاريخ النشر:26-07-2008 / 12:00 PM

ملكة جمال العالم كوخارجوفا تتعرض للإساءة الجنسية في تشيكيا

تعرضت ملكة جمال العالم لعام 2006 التشيكية تاتيانا كوخارجوفا البالغة من العمر 20 عاما للإساءة الأخلاقية من خلال وضع مجهول على الانترنت رسوما متحركة ممزوجة بصور لها ولصديقها عضو المجلس البلدي للعاصمة التشيكية براغ ميلان ريختر وهما يمارسان الجنس .

وقد دفع هذا الأمر بتاتيانا وصديقها إلى الإعلان عن استعداهما لدفع مبلغ مليون كورون أي نحو 41000 يورو لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى إلقاء القبض على هذا العمل .

وقد اعتبر هذا المبلغ الأعلى الذي يعرض في تشيكيا لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى إلقاء القبض على مروج لمعلومات ورسومات كاذبة تسيء إلى صاحبها .

ويعترف ميلان ريختر أن مبلغ المليون كورون هو رقم مرتفع غير انه يريد مع تاتيانا أن يتم بأي ثمن كان إلقاء القبض على الفاعل مشددا على أن هذا الأمر هو أولوية بالنسبة إليهما الآن.

وتقول صحيفة ملادا فرونتا الأوسع انتشارا هنا إنها سألت عددا من المحامين في براغ حول هذا الأمر فأكد الجميع لها انه في حال رفعهما دعوى قضائية على الفاعل فإنهما سيكسبان الدعوى غير أنهم أكدوا بالمقابل انهما لن يحصلا على تعويض مالي كبير مقابل هذه الإساءة الأخلاقية لهما.

ويؤكد رئيس اتحاد القضاة التشيكي يارومير ييرسا ان التعويض المالي في مختلف القضايا المتعلقة بالإساءة إلى سمعة الأشخاص المشهورين في تشيكيا يكون عادة بعشرات آلاف الكورونات وليس بمئات الآلاف.
 
ويرى قانونيون ان تاتيانا مع ميلان يمكن لهما أن يفلحا في جهودهما في حال إرسالهما الشرطة لتوقيف الفاعل لأنه في حال إلقاء القبض عليه يمكن توجيه تهمة إلحاق الضرر بحقوق الآخرين والافتراء الأمر الذي يعاقب عليه في تشيكيا بالسجن لفترة تصل إلى عامين.

وتقول تاتيانا إن الأمر لم يقتصر على هذه الإساءة لها بل تلقت خلال الأسبوعين الماضيين على هاتفها الموبيل رسائل تتضمن نصوصا وقحة.

يذكر أن الرسوم التي ظهرت على الانترنت لها هي من نوع كوميكس وهي رسوم متحركة لكن جرى وضع صور حقيقية لها ولصديقها على الرسوم لشخصين يمارسان الجنس.