أخيرا وبعد سنتين من النزاع .. نهاية معركه بريتني سبيرز وكيفن فيدرلين

الجمال - عمرو لبيب
أخيرا وبعد عامين من الإجراءات والتحقيقات، توصل الزوجان السابقان " بريتني سبيرز وكيفين فيدرلين إلي إتفاقا وديا بشأن حضانة طفليهما.


احتفاظ كيفين فيدرلين بالحضانة القانونية والبدنية، علي أن تحتفظ بريتني بحق زيارتهما.

وانتهت المعركه القانونية يوم الجمعة 25 من يوليو الجاري،  والتي دارت رحاها بين المغنيه بريتني سبيرز وزوجها السابق كيفن فيدرلين، و كان من المحتمل أن تؤدي هذه المعركة إلى وضع قانوني متفجر،  حيث عقد قاضي لوس انجلوس اتفاقا بين الزوجين السابقين بشأن حضانة طفليهما.

وبموجب هذا الاتفاق، يحتفظ كيفن فيدرلين بالحضانه القانونية والبدنية للأطفال وأمهم تحتفظ برؤيتهما بانتظام خلال زيارات يمكن أن يزيد عددها تدريجيا.

وقال محامي كيفين فيدرلين الذي كان يعمل راقصا سابقا و مغني راب والبالغ من العمر 30 سنة : "إنها  لإنفراجة كبيرة بالنسبة لكيفن أن تنتهي هذه المحنة التي استمرت لمدة سنتين "، ووفقا لمحامي كيفين مارك فنسنت كابلان ، ينص الاتفاق على أن بريتني سبيرز سوف تدفع مبلغ 250.000 دولار لزوجها السابق لدفع التكاليف القانونية التي تكبدها.

وبالإضافة إلى ذلك، ستدفع المغنية 26عاما  مبلغ 20.000 دولارا شهريا إلى فيدرلين، بدلا من  15.000 في الوقت الحاضر للمساهمة في تعليم أولاده.

إجراءات سنتين
انفصل بريتني سبيرز وكيفن فيدرلين في خريف 2006، وطلقا رسميا في صيف 2007 بعد أقل من ثلاث سنوات من الزواج.

وبدأ النزاع يحتدم  بينهما بسبب حضانة طفليهما: شون بريستون سنتين ونصف سنة، وجيمس جايدن سنة واحدة.

وكان الحق في زيارة بريتني سبيرز لأطفالها قد أصبح محدودا هذا العام بعد دخولها المستشفى في جناح الأمراض النفسية بمؤسسة لوس انجليس، ووضعت تحت الحراسه في 1 فبراير، وحصل والدها علي حق الوصاية عليها وعلي أموالها حتي31 يوليو الجاري على الأقل.

ومنذ عام 2006 ، أصبحت بريتني سبيرز، التي كانت تعد في الفترة من 2000 الى 2005، من أعلي المغنيات أجرا في العالم،  تعاني من سلسلة الأنتكاسات علي الصعيد الفني والقضائي والشخصي.

ولكن وفقا للصحف الخاصة، يبدو في الآونة الأخيرة أن بريتني قد بدأت تستعيد ترتيب حياتها، حيث شرعت في العمل في ألبومها الجديد.