مايكل جاكسون يذهب للسينما مع صديقه "إيكون" بالبيجاما!

فؤجي مطرب الهيب هوب الشهير "إيكون" بصديقه ملك البوب السابق مايكل جاكسون يتوجه إلى السينما معه مرتديا بيجاما نوم، رافضا أية محاولة لإثنائه عن قراره الغريب.


وقال إيكون، الذي تعاون مؤخرا مع مايكل جاكسون في أغنية جديدة، إنه شعر بسعادة كبيرة حينما دعاه النجم الكبير للخروج معه، ومع عائلته للذهاب إلى السينما، غير أنه لم يكن مستعدا لما سيرتديه جاكسون.

وأضاف إيكون -في تصريحات لموقع "واين" الفني- "لقد اصطحبني للسينما معه، وتلك كانت تجربة في حد ذاتها، وسألته: هل ستذهب للخارج هكذا؟ فقد كان مرتديا البيجاما –زي النوم– وكنت أنتظر أن يقوم بتغيير ملابسه".

وأشار إلى أن كل ما فعله جاكسون هو أنه التقط وشاحا، ووضعه حول رأسه، ثم وضع أوشحة أخرى حول رؤوس أطفاله، فالتقطت بدوري وشاحا، ووضعته حول رأسي، وهكذا خرجنا إلى السينما".

جائزة الجرامي
"أليوان بادارا ثيام"، الذي اشتهر باسم "إيكون" -35 سنة- هو من أصل سنغالي، فوالده هو موسيقي الجاز الشهير "مور ثيام". وقد نشأ في بيئة موسيقية، كما مزج بين الألحان والإيقاعات الخاصة بغرب إفريقيا وموسيقى "الهيب هوب".

وبزغ نجم "ايكون" في عام 2004، بعد نجاح أغتيته السينجل "محتجز Locked Up "من ألبومه الأول "مشكلات Trouble"، كما رُشح لجائزة جرامي الموسيقية عن أغنيته السينجل "اضرب ذلك Smack That" من ألبومه الثاني "مدان Convicted".

كما شارك بالغناء كضيف شرف مع نجوم آخرين في غناء 145 أغنية ووصلت 21 من أغانيه إلى قائمة "بيلبورد" الموسيقية لأكثر 100 أغنية نجاحا، وهو الفنان الوحيد الذي استطاعت أغانيه أن تحتل المركز الأول، بالإضافة لمركزين آخرين في قائمة "بيلبورد" مرتين متتاليتين.