Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

لميس تدافع عن التقاليد التركية وتكشف عن علاقة الحب بحياتها

تاريخ النشر:28-08-2008 / 12:00 PM

لميس تدافع عن التقاليد التركية وتكشف عن علاقة الحب بحياتها

دافعت الممثلة التركية توبا بويو كوستن ، التي قامت بدور لميس في مسلسل سنوات الضياع عن القيم والتقاليد التركية مؤكدة أن إنجابها في المسلسل من يحيى بدون زواج، يمثل حالة نادرة في تركيا، فبالرغم من الطابع الأوربي للشعب التركي فإن أحدا لا يتقبل هذا الأمر.

وعبرت توبا أو لميس خلال حلقة الأربعاء 27 فبراير من برنامج صباح الخير يا عرب عن اندهاشها من كم النجاح الذي قوبل به المسلسل في العالم العربي، إذ لم تكن تتخيل أن ينجح لهذه الدرجة بالخارج بالإضافة لنجاحه بتركيا.

وأكدت الممثلة التركية أنها تقوم بوضع المكياج بنفسها؛ لأنها لا تحب التصنع وتريد أن تصل لقلوب المشاهدين بسرعة وبسهولة، فضلا عن أن السياق الدرامي يتطلب أن لا تضع المكياج بكثافة في حياتها العادية.

وقالت النجمة المحبوبة، أنها إنسانه طبيعية لها حياه ممتلئة بالحب والعشق مثل كل بنات سنها.

وكشفت عن عمرها الحقيقي، إذ أجابت ببساطة حول سؤال عن سنها، مؤكده أنها في السادسة والعشرين من عمرها.

ونفت لميس معرفتها الشخصية بالممثلة التركية التي قامت بدور نور، كما نفت استخدامها لأية وسائل صناعية لاختلاق الدموع في مشاهدها التمثيلية. واعترفت أن الصفات الجيدة الموجودة بلميس ليست كلها موجوده بشخصيتها الحقيقية.

وعبرت لميس عن رغبتها في التعرف على الممثلة السورية التي قامت بدورها في النسخة العربية من المسلسل التركي، لا سيما أن كثيرا من الناس قد حدثوها عن الدبلجة الرائعة والمحببة لصوتها.

وبالفعل استضاف البرنامج الفنانة السورية أناهيد فياض، التي قامت بدورها؛ حيث أكدت أناهيد أنها أحبت الصفات الإيجابية بشخصية لميس وأحبتها إلى أقصى درجة لارتباطها بعائلتها وقوتها.

وأضافت الممثلة السورية أنها ارتبطت بتوبا، وأنها لم تشعر بأن هذا الصوت هو صوت أجنبي أو غريب عنها، لا سيما أنها قد قامت بدبلجة صوتها في مسلسل أكاليل الورد أيضا.

هذا وستشارك أناهيد في مسلسل باب الحارة الذي يعرض على شاشة mbc خلال شهر رمضان الكريم.