Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

الموت يأخذ أقرب شخص لقلب ريم مصطفي

تاريخ النشر:20-07-2017 / 12:06 PM

الموت يأخذ أقرب شخص لقلب ريم مصطفي

تعيش الفنانة ريم مصطفى حالة شديدة من الحزن، بسبب وفاة أقرب إنسان إلى قلبها، ريم أعلنت عبر حسابها الشخصي على مقوع التواصل الاجتماعي وفاة والدها مصطفى كامل يونس.

وكتبت ريم مصطفى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تدوينة طويلة قالت فيها "لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار انتقل إلى رحمة الله والدي الحبيب مصطفى كامل محمد يونس بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره أعزي نفسي واخواتي وأعزي جميع أقاربي وأهلي أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻏﻔﺮ له ﻭﺍﺭحمه ﻭﻋﺎفه ﻭﺍﻋﻔﻮ عنه ﻭأﻛﺮﻡ نزله ﻭﻭﺳﻊ ﻣﺪخله ﻭﺍغسله ﺑﺎﻟﻤﺎﺀ ﻭﺍﻟﺜﻠﺞ ﻭﺍﻟﺒﺮﺩ ﻭنقه ﻣﻦ ﺍﻟﺬﻧﻮﺏ ﻭﺍﻟﺨﻄﺎﻳﺎ ﻛﻤﺎ ﻳﻨﻘﻰ ﺍﻟﺜﻮﺏ الابيض ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻧﺲ وأبدله ﺩﺍﺭﺍً ﺧﻴﺮﺍً ﻣﻦ ﺩﺍﺭه ﻭأﺩخله ﺍﻟﺠﻨﺔ وقه ﻣﻦ ﻋﺬﺍﺏ ﺍﻟﻘﺒﺮ ﻭﻋﺬﺍﺏ ﺍﻟﻨﺎر. إنك سميع مجيب الدعوات يا رب العالمين".

شيعت الجنازة من مسجد السيدة نفسية، وتم دفنه في مقابر الأسرة، وتلقت ريم مصطفى أحر التعازي من أصدقائها، ودعوا لوالدها بالرحمة والمغفرة، وقامت بإعلان الخبر على حسابها الرسمي على تطبيق وموقع إنستجرام، حيث نشرت صورة لآية قرآنية، وعلقت عليها بنفس التدوينة التي كتبتها على حسابها على الفيسبوك.