MAKE UP FOR EVER .. علامة تتحدث عن نفسها

MAKE UP FOR EVER" قصة حياتي... عندما قمت بإنشاء MAKE UP FOR EVER كما أطلق عليها، لم أفعل ذلك من أجلي فقط ولكن من أجل كل الفنانين في مجال صناعة الماكياج.


أنا فنانة، رغم أنف الجميع، سواء بإستخدام أدوات الرسام أو بإستخدام أدوات الماكياج، و MAKE UP FOR EVER  ما ها هي إلا نتاج الرحلات عبر المسارح وحفلات الموضة ودور السينما، وبفضل الاحتكاك بعالم الفن والفنانين، استلهمت طريقي إلي مستقبلي المهني في مجال الماكياج وأصبح الوصول إلي الاحتراف ورضا الفنانين أولي أولوياتي، لهذا نقوم بإنتاج منتجات ذات جودة عالية تلقي استحسان عملائنا في المعارض أو من خلال سلسلة  Sephora.
وفي مجال التجميل، دائما ما أردت إنتاج منتجات فريدة وحصرية للمحترفين، كما ساعدني هذا المجال علي التعبير عن نفسي كما يفعل الرسام ولكن من خلال البشرة التي تعتبر لوحة الرسم التي أرسم عليها.
وافتتحت أكاديمية MAKE UP FOR EVER ACADEMY بباريس وفروعها علي مستوي العالم،  لتعليم علم صناعة الماكياج حي يتسني للعاملين في نفس المجال التعلم والاستفادة من خبراتي في هذا المجال وأردت من هذه الاكاديميات أن تكون أكثر من مجرد مدرسة .
ولطالما قيل لي أني محترفة جدا، وهذا صحيح ، وأقول أني بالفعل محترفة ويمثل MAKE " UP FOR EVER  تعبيرا عن طموحي "   توقيع Dany Sanz         

قصة من الشغف

• نقطة البداية
إن MAKE UP FOR EVER ما هي إلا نتاج لقصة حياة فنانة أو نحاته وهي داني سانز التي أصبحت فنانة ومبدعه في مجال صناعة الماكياج حيث عملت مع محترفين منذ الوهلة الأولي هادفة إلي تلبية احتياجاتهم، واليوم تفتح الباب أمام الجمهور العادي .
 
• داني سانز .. فنانة مكياج غير تقليدية 
مفعمة بالابداع، بدأت مبكرا في عالم الفن والليل المليء بالشخصيات الملونة، والفنون الجميلة ، أصبح عملها واضحا عندما طالبها اصدقائها بأن تنفذ مكياجا لأحد العروض وباستخدام حماستها واتجاهاتها الايجابية وتمكنها من السيطرة علي الاشكال وابداعها في استتغلال الضوء والظلال ، وضعت كل طاقتها في أول رسم لها علي البشرة فكانت واحدة من مبدعي هذه الحركة والتي تعتبر تعبيرا فنيا في حد ذاتها . 

ورغم أن عملها يعتبر عملا خلف الكواليس إلا أنها استطاعت أن تسرق الأضواء وتلفت إنتباه المحترفين علي مستوي العالم، وركز الإعلام علي تلك الفنانة التي تتمتع بالحساسية الفائقة .
ولكونها أساسا اكاديمية، أقامت أول مدرسة محترفة لتعليم فن الماكياج بأوروبا في السبعينيات، والتي نجحت نجاحا بالغا بفضل جودة التعليم بها والأساليب الممتازة التي يتم التعلم عن طريقها والعلاقات الطيبة التي اقامتها مع طلابها، وقررت داني سانز استخدام بعض الصور والمواد لتساعدها علي تعويض المعروض عليها في ذلك الوقت ..وبذلك فان حياة داني سانز هي ..ماكياج ..إلي الابد.

• شركة اقامتها فنانة
عندما شعرت أن فنها لاقي الكثير من الإعجاب، رأت أن الوقت قد حان لبناء ماركتها التجارية الخاصة، وكانت خبرتها وحسها هما حليفاها في التطوير .
وبالفعل تم انشاء شركة MAKE UP FOR EVER  في عام 1984 وسهرت داني سانز الليالي في استحداث منتجات وأشكال جديدة في سردابها الشهير والذي تحول بعد ذلك إلي "بوتيك" في 5 شارع لابواتيه بباريس، وما بين درو المكياج ومساعدة طلابها جمعت بالمحل الجديد  الذي يتميز بموقع أسطوري منتجاتها و أصبح ملتقي لكل فناني التجميل والماكياج علي مستوي العالم، حيث يجدون في هذا المكان الفريد كل إحتياجاتهم كما يلتقون معها ويقضون ساعات في محراب الابداع .
 
• التوسع في جميع أنجاء العالم .. نجاح ساحق
ألقي النجاح مسؤوليات جديدة علي عاتق داني سانز التي لم تصبح فنانة فقط بل مديرة في الوقت ذاته مع زوجها جاكويز وانف، وبدأ المنتج في الإنطلاق من مصنعها الأول بالقرب من باريس وأصبح الأن بالإمكان إنتاج الألوان والصبغيات التي يمكن توزيعها إلي شتي أرجاء العالم من الصين إلي كوريا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلي 50 دولة أخري.

إنضمت ماركتها التجارية إلي مجموعة LVMH الفرنسية العملاقة والتي مهدت لها الطريق نحو التطور والشهرة الي المستوى العالمى وتم تعيين  Nicolas Cordierكمديرا تنفيذيا عام 2004 وكون ثانئي ديناميكي مع داني سانز مستخدما أسلوبه وخبرته في عالم الموضة وماركات تصميم الأزياء فعملا كــ فريق (إداري- مبدع) مطلقين العنان أمام الماركة لتطور مع الحفاظ علي أصوله.

• الكشف عن بعض الاسرار للجمهور  
في الوقت الذي تسبقهم فيه سمعتهم الحسنة، تم طرح المنتجات الأن للجمهور العادي الذي أراد إستعمال منتجاتهم استعمالا شخصيا وبذلك سيستفيد الجمهور العادي مثله مثل المحترفون من استعمال منتجات MAKE UP FOR EVER بفضل منتجاتهم العالية الجودة .

وتوفرت منتجات MAKE UP FOR EVER منذ بداية التسعينيات بالسوق الأسيوي ثم الأوروبي كما تم عرضها بسلسلة Sephora منذ عام 1996 وأصبحت متاحة بشكل أوسع، وتم تطوير أصناف للمحترفين، ودخلت داني سانز متخفيه في شخصية أخري إلي محل  Champs Elysées  وقبّلت أول زبون لها علي خديه، فهي متواضعه بشكل كبير وكانت سعيدة بهذا النجاح وشراء الزبائن لمنتجاتها .

1984  افتتاح أول بوتيك يبيع منتجات MAKE UP FOR EVER بباريس
1999  انضمام ماركة MAKE UP FOR EVER إلي مجموعة LVMH الفرنسية العملاقة
2002  افتتاح أكادمية MAKE UP FOR EVER بباريس 
2004 تعيين   Nicolas Cordier كمدير للشركة ولييمثل ثنائي ممتاز مع Dany Sanz
2008  اطلاق صنف جديد وهو HD
2009 سوف تتم MAKE UP FOR EVER مدة 25عاما من الانجازات
 
• عند احتراف الماركة
وجد كل المحترفون  في كل المجالات بغيتهم وكل ما يتمنونه في منتجات MAKE UP FOR EVER سواء أثناء تصوير فيلم في ظروف مثيرة وصعبة أو تصويره بأحد المكاتب حيث تقدم MAKE UP FOR EVER خبراء يقدمون استشاراتهم الفنية للمحترفين والمرأة للخروج بمكياج مثالي .
 
• ماركة الوجوه المتعددة
لا يكتفي خبراء MAKE UP FOR EVER بعروض الأزياء أو الاستوديوهات بل يبحثون في كافة الوجوه المحترفة مثل السينما والتليفزيون والمسرح والأوبرا والملاهي الليلية وعروض الشوارع والسيرك والفنانون الذين يسيرون في الشوارع ..في كل مجال لتوفير احتياجاته .

فيعتبر إنتاج MAKE UP FOR EVER ذات الـ 360 درجة مرجعا لكل المحترفين وفي الحقيقة، عندما نتحدث عن المنتجات المصممة خصيصا للرموش فبإننا نتحدث عن منتجات حصرية جديدة في المجلات وعلي المسرح وعلي الشاشة فتعتبر ماركة MAKE UP FOR EVERهي الماركة التي لا يمكن الاستغناء عنها حيث وصفت الماركة بالنجاح الباهر واستطاع الجمهور العادي استكشاف ماركة المحترفين.
 
• الالهام وحاجة المحترفين
لإنتاج الماركة، استطاعت داني سانز رسم احتياجات المحترفين من وحي خيالها عن طريق حاستها الفنية وفضولها وسخائها الطبيعي وعندما طلب منها Nicolas Cordier أن تقدم     “Think Tank” فكانت النتائج فورية بدءا من  HD و“Nicotine” و“clown white” فلا تتوقف داني سانز عن الابداع أبدا .
 
• اصناف اثبتت جدارتها
جاء نجاح منتجات MAKE UP FOR EVER مباشرة من نفس مجال العمل حيث أثبتت نجاحها في الأعمال الفنية التي قدمت من خلالها مثل The Lion King و Smalto وعروض أزياء Eric Tibusch و American Idol وفيلم film Dance Of The Dragon  بأسيا وموسيقي Romeo and Juliet بكوريا والتي تعتبر أمثلة بسيطة علي مدي نجاح الماركة وقدرتها علي المنافسة وتعتبر داني سانز هي الحارس الأمين علي هذا "المعبد"

ويقول Kevin-James Bennett, مدير قسم الفن بـ MAKE UP FOR EVER  فرع الولايات المتحدة "لا يهمني نوع الإعلام الذي أتعامل معه سواء كان فيديو أو فيلم  أو كان مطبوعا لكن ما يهمني هو مدي جودة وحرفية MAKE UP FOR EVER فهم دائما ما يكونوا متحمسين لنفناني المكياج ويحاولون تقديم عملا يتناسب مع أساليب منتجاتنا وعندما أفكر في أفضل مكياج، لا أفكر إلا في MAKE UP FOR EVER" .

• اكادمية MAKE UP FOR EVER
الأكادمية هي المكان الذي يسعد MAKE UP FOR EVER أن تقوم بتوفير التدريب اللازم للطلاب ومساعدة المحترفين علي البحث وإظهار ابدعاهم في مجال المكياج.

• MAKE UP FOR EVER .. وتدريب الصفوة 
بالإضافة إلي ماركاتها المتميزة والمحترفة، حرصت داني سانز علي دعم المحترفين وتعليمهم الفنون الاحترافية في المكياج، فقامت بافتتاح أكاديمية MAKE UP FOR  EVER  والتي تعتبر مركزا للتدريب لا مثيل له لتدريب المحترفين وبعد موافقة السلطات الفرنسية، سرعان ما أنتشرت فروع الأكادمية في جميع أنحاء عواصم العالم في نيس وسنغافورة والنمسا وسول وهونج كونج وبيروت ودبي ونيويورك وجاكارتا وغيرهم من بلدان العالم وتستقبل الاكاديمية بفرنسا الطلاب من جميع أنحاء العالم وتتم العملية التعليمة بالعديد من اللغات منها الانجليزية والفرنسية والايطالية والاسبانية والبرتغالية مما يجعلها مركزا فريدا للتبادل الثقافي .

 داني سانز : أنشأت الاكادمية لان هذا هو طموحي .  
•المنتجات
ما بين الابداع التكنولوجي والتطوير اللامنتهي للألوان، تقدم MAKE UP FOR EVER  كل احتياجات الفنانين من المكياج وتتيح له مجال لاختيار من بين الالوان والاشكال لتعبير عن شخصياتهم بدءا من اليوم العادي البسيط إلي الأيام الأكثر تعقيدا، فتدعوا MAKE UP FOR EVER كل امرأة لتكشف عما بداخلها من شخصية فنية وتبدع مكياجها الخاص بنفسها.

منذ النظرة الأولي من عينيك علي عبوة MAKE UP FOR EVER حيث الخطوط البسيطة وتجانس اللون الأسود والشفاف .. ثم المفاجئة الكبري عند فتحتها وبدء العرض فمن خلال 1400 منتج مختلف من الألوان يمكنك تحقيق كل أهدافك في كل المجالات.

ومنتجات MAKE UP FOR EVER علي درجة عالية من التكنولوجيا التي تناسب كل أنواع البشرة والمهن الاحترافية من السينما وعروض العمل من خلال صبغات منقطعة النظير .. MAKE UP FOR EVER.. تناسب كل شخص.

 داني سانز:" عندما ابدع منتج جديد اتخيل شخصية جديدة"  
•LONG-LASTING
•EYES
•LIPS
•COMPLEXION
•THE SPECIAL EFFECTS RANGE
•THE ARTISTIC RANGE

LONG-LASTING
مضاد للمياة، فمنتج long-lasting يضمن حماية كاملة ضد المياة وبذلك فإن منتج long-  lasting  للعيون والشفتين والبشرة يوفر الحد الأقصي من المقاومة للمياة كما أنه يضمن عدم الضبابية ..الصبغيات الخاصة به تضمن ثباتها طوال اليوم وبالشكل الصحيح والجمال المطلوب حيث تم تصميمة في البداية ليانسب المحترفين الذين يبثحون عن المكياج الثابت في كل الظروف (الحرارة الشيدة ، الإضاءة المبهرة ،الرطوبة الشديدة وأثناء عروض الأزياء) وأصبحت هذه المنتجات في متناول الجميع ومنها Aqua Eyes, Aqua Creamliner, Aqua Lip, Face & Body, Full Cover, Mat Velvet+, Eye Seal  تشكيلة كاملة من المنتجات التي تضمن 100% حماية من المياة.
 
Face & Body
Face & Body أساس سائل للوجه والجسم يتكون من 80% ماء ويتركب من موكنين في آن واحد ويمكن استعماله كمكياج للجسم، وتم تصميم هذا النوع من المكياج الثابت ليناسب راقاصات الباليه مثل  Muriel Hermineبعدما كن يستخدمن اللون الغير عملي، ويتيح هذا المنتج حرية الاختيار من بين 18 لون وشكل فأصبح Face & Body بمثابة بشرة ثانية غير مرئية وطبيعية وثابتة، تتيح لمصمم الأزياء إنتاج عمله بكل حرية ليتناسب مع كل الظروف والأماكن من حمامات للسباحة ومسرح وحرارة وعرق كما يتوفر للجمهور العادي .

Aqua Eyes / Aqua Lip
يأتي قلم تحديد العين في 25 لون مختلف ويتميز بالصبغيات الغنية ومضادة للماء وتتميز بالدقة والخطوط المكثفة .
 
العيون
تعتبر العين عضو رمزي ومن خلال MAKE UP FOR EVER تظهر النظرة الجميلة من خلال الصبغيات وظلال الجفون  والتي تتيح الاحتياجات المثالية الغير متوقعة في كل المجالات ويتم التأكيد علي خطوط العين السوداء من خلال خلفية بيضاء أو لون اللؤلؤ  والازرق بالاضافة إلي الخطوط الدقيقة من خلال الماسكارا وفي النهاية يوفر Star Powder  نهاية بلون اللؤلؤ وشكل رائع من خلال الألوان الأصلية .
 
Star Powder
عبارة عن بودرة سائبة ومركبة تعطي المكياج بريقا ولامعانا خاصا مع ألوان حريرية علي البشرة وبذلك تعتبر أداة مهمة للمحترفين لاضافة تأثيرات فريدة ومتنوعة، فدائما ما تبحث كاميرات التصوير عن اللمعان والبريق في عروض الأزياء مع تجديد الألوان ويتوفر Star Powder  في50 لوانا مختلفا .

ظلال الجفون
تم تصميم مجموعة كبيرة منها عن طريق MAKE UP FOR EVER خصيصا ليناسب المسرح، حيث تم تصميم ظلال الجفون بحيث يمكن رؤيته من بعيد من خلال ألوان مختلفة تصل إلي 125 لون بدءا من الأسود الكلاسيكي إلي الأحمر والأصفر والوردي ودرجات الأزرق كتوليفة  فريدة تقدمها MAKE UP FOR EVER. في مجموعات أو فرادي وكعادتها تعد MAKE UP FOR EVER. بألوان ثابتة وحيوية ويمكن الحصول علي أي تأثير من ألوان قوس قزح والوان الحرير والماس المختلفة من 3 إلي 30 لون معد مسبقا أو يمكن إعداده يدويا طبقا للطلب والهدف منها.

الشفاة
تقدم ألوانا متعددة لتظهر الشفاة بشكل مثير وجذاب من خلال 90 لونا مختلافا من أصابع أحمر الشفاة، بالإضافة الي قلم تحديد الشفاة وملع أو سائل أو فرشاة للشفاه ويمكن تحديد اللون والشكل تبعا للتأثير المطلوب الحصول عليه .

اللمعان الكامل Glossy Full
إنها الأسطوره لحصول الفنانين علي لمعان الماكياج المطوب والشفافة المناسبة والشكل اللامع الغير لزج، والذي يدوم لأطول فترة أثناء عروض الأزياء، يحقق هذه الأسطورة Glossy Full Couleur الذي يأتي في 5 ألوان هي الأحمر والاورانج والمرجاني والفوشيا والبنفسجي.

Aqua Lip
لقد أصبح قلم تحديد الشفاة ضرورة حتمية حيث يمكّن الفنان من الحصول علي نتائج رائعة تدوم لفترة أطول في أي  ظروف من خلال عروض الموضة وعلي المسرح وأثناء المراسم التي تتميز بالهيبة، كما أنها تتميز بمقاومة هائلة للماء

COMPLEXION
بما أن ماركة MAKE UP FOR EVER هي الماركة الرائدة في مجال الماكياج فهي أول شركة تقدم منتج لجمال البشرة الداكنة والمتوسطة والبيضاء وبصورة طبيعية  منذ الثمانيات حيث توفر كل الاحتياجات من خلال منتجات متنوعة مثل البودرة السائبة أو غر السائبة ومن خلال العديد من الألوان المتعددة والفريدة ذات الجودة العالية .

HD
من خلال تركيبته المبدعه والذي انتجته داني سانز عام 2008 ليناسب مواصفات تكنولوجيا الديجتال (الرقمية) في التليفزيون والسينما هذه الأيام لتحقيق حلم ظهور البشرة بصورتها الواقعية الجميلة ،من خلال 7 انواع من كريم الأساس و المرطبات لتحضير وتجهيز البشرة والتي يمكن الإختيار منها ليتناسب مع نوع ولون البشرة ومدي حاجتها لتصحيح العيوب من خلال الاختيار من بين 25 لون مناسب لكل ألوان البشر بالإضافة إلي إمكانية الحصول علي لون خليط بين لونين لدقة أكثر .

وبذلك تتيح ألوان  HD الحصول علي مظهر نهائي رائع لا تصدقة العين من خلال الشاشة ومن خلال الاكسسوارات الأخري التي يستخدمها فنانو السينما والتليفزيون، فيمكنهم الحصول علي جودة فريدة بالإضافة إلي HD  الذي يجعل الشكل الطبيعي أكثر جمالا .

Mat Velvet +
يقوم Mat Velvet +  بتغطية رائعة للبشرة من خلال قوامة الكريمي أو السائل والمناسب لكل أنواع  البشرة،  من بشرة دهنية أو مركبة كما يتيح تغطية أفضل بفضل ثباته الذي يدوم طويلا . 
 
Full Cover
Full Cover كريم لتغطية البشرة يتميز بقوة فائقة علي التغطية حيث تم تصميمة أساسا لتغطية الوشم والأصباغ أثناء التصوير حيث يغطي كل شائبة بدقةعالية جدا كما يمكن استعمالة علي بشرة الوجه والجسم علي السواء.
 
• مؤثرات خاصة
في خضم هذا الاحتراف، تم الاحتفاظ بـ “PRO ONLY”وتخصيصة لعالم السينما والذي يعتبر عصارة لخبرات إحترافنا ويتضمن علي سبيل المثال صبغات للدم الصناعي المزيف يضاهي الطبيعي بالاضافة للجلد الصناعي لاستخدامهم بفاعلية وواقعية عند تصوير الحوداث السينمائية .
فتنتج MAKE UP FOR EVER منتجات متعددة لتوفير كافة احتياجات المحترفين في كافة المجالات، أكثر من 20 نوع من الملمع في ثلاثة أحجام ومتوفرة بكثير من الألوان للاستعمال الغير محدد، فيتستعملها عارضات الأزياء بصورة مفرطة علي الأجزاء العارية من اجسادهن لأضافة نوع من الحسن والاثارة.
 
• Watercoloursالاصباغ المائية .. أداة احترافية غير عادية
سيصبح الجسم  كلوحة الرسم عندما يقوم الفنان المحترف بإضافة الأصباغ المائية عليها وستطلق هذه الأصباغ العنان للابداع وسيكون من السهل الحصول أو تنفيذ أي فكرة مهما كانت من خلال 20 لون مختلف من الأخضر والذهبي والأحمر المشرق والأبيض وغيرها الكثير، كما أنه مثالي  لعمل مكياج الأطفال .
 
حوار مع Nicolas Cordier المدير التنفيذي للشركة

• كيف يمكن تمييز منتجات MAKE UP FOR EVER عن غيرها ؟
يمكنك ملاحظة هوية MAKE UP FOR EVER? بمجرد النظر إلي اللوجو الخاص بنا فيقول اللوجو كل ما يمكن أن يقال " ماكياج" ويدل علي أننا بكل ما تحويه الكلمة من معني  أننا متخصصون في صناعة المكياج كما أننا متمسكون بولائنا لأصولنا وبالتزامنا بماكياج الفنانين ولا نقوم بأنتاج العطور أو منتجات لعلاج البشرة أو ..الشموع بل نركز خبراتنا علي الصناعه المحترفة للماكياج لأننا ماركة ملتزمة بأحترافها، ماركة محترفة صممت للمحترفين والأن أصبحت في متناول أيدي الجمهور العادي، كما أن أصول ماركة MAKE  UP FOR EVER اصول فرنسية علي عكس الأخريين التي ترجع أصولهم إلي أمريكا ونقوم بإنتاج كل منتجاتنا بفرنسا .
 
• ما هي التتغييرات أو التحسنات التي ستطرأ علي MAKE UP FOR EVER ؟
سنقوم بالإستمرار علي توطيد علاقتنا بالمحترفين في كل المجالات حيث أننا ملتزمون بأوصولنا فولائنا في الأساس للفنانين الذين هم سبب نجاحنا، كما سنركز من خلال  MAKE UP FOR EVER ACADEMYعلي الاجيال الجديدة من الفنانين كما سنعمل علي ايصال الماركة إلي الجمهور العادي، فماركة MAKE UP FOR EVER موجودة بالفعل في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وأسيا وسنقوم بدعم أسواقنا للتواجد أكثر  بالصين وروسيا والهند، كما أننا نقوم بدعم التطوير الابداعي للمنتجات

• من هم زبائنكم ؟
نقوم بإنتاج منتجات عالية الجودة للزبون الواعي ومتحترفي الماكياج كما أننا فتحنا الباب أمام الجمهور العادي مع إحترام تطلعاتهم العالية في الوقت الذي فرض فيه الأخرون أنماط وأساليب  محددة علي زبائنهم، أما نحن فنفعل العكس فنشجع الفنان علي التعبير عن نفسه ولذلك فإن زبائننا يشعرون بالولاء تجاهنا لأنهم يجدون منتجاتنا تناسب إحتياجاتهم، وتسعد داني سانز كثيرا عند سماع إحدي الزبائن تقول أن MAKE UP FOR EVER يقدم لها فن الماكياج.

•"تقدم MAKE UP FOR EVER كل إحتياجات الزبائن"
•MAKE UP FOR EVER  ماكياج للأبد.. ماكياج لكل شخص.