Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

كايلي جينر تفتح قلبها وتشرح السبب الحقيقي لانفصالها عن تايغا

تاريخ النشر:21-08-2017 / 10:49 AM

كايلي جينر تفتح قلبها وتشرح السبب الحقيقي لانفصالها عن تايغا

فتحت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر قلبها في حلقة جديدة من برنامج تلفزيون الواقع الخاص بها "Life Of Kylie"، وتحدثت عن انفصالها عن حبيبها السابق تايغا فأصرت على أنه لم يحدث شجار بينهما لكنها أردات أن تختبر أموراً أخرى.

وبعد علاقة دامت ثلاث سنوات اتخذت الجميلة كيلي قراراً في نيسان بالانفصال عن تايغا بعدما شعرت بأنها أصغر من أن ترتبط بعلاقة جدية.

وقالت: "لا يوجد أي مشكلة بيني وبين تايغا وسنبقى على تواصل دائماً، ولم يكن هناك شجار قوي، لكننا قررنا ، أنا قررت أنني ما زلت صغيرة، لا أريد النظر إلى الوراء بعد خمس سنوات من الآن وأشعر بأنه أخذ مني شيئاً، مع أنه ليس من هذا النوع من الأشخاص".

ولاحقاً في الحلقة، التقت كيلي وصديقتها جوردين وودز بتايغا 27 عاماً في مهرجان كواتشيلا الموسيقي، ولفتت صديقة كيلي نظرها إلى أنهما من المحتمل أن يعودا إلى بعضهما يوماً ما، وقالت: "شخصياً أنا أظن أنه ليس سهلاً أن تتصرفي وكأن شيئاً لم يكن".

وسئلت كيلي عن الدرما التي انكشفت في المهرجان حين هرعت نحو تايغا، فاعترفت قائلة: "أنا أريد أن أدعي أن شيئاً لم يحدث، هذا الجزء من حياتي هو صعب جداً بالنسبة لي للحديث عنه".

وبعد المهرجان أخبر أصدقاؤها مصوري الكاميرا بأنها بقيت في الفراش ليومين من دون أن تتحدث مع أحد، واعترفت كيلي بأنها تجد صعوبة أن تتحدث عن علاقتها في العلن كما أنه من الصعب أن تتعامل مع السلبية، وقالت :"علاقتك تكون مكشوفة على مواقع التواصل وتسمع آراء الناس عن الشخص الذي تتواجد معه، وهذا كثير، وفي معظم الأحيان، ليس حقيقياً، فليس لديك أي فكرة كيف أكون حين أكون في علاقة أو أي نوع من الرابط يجمعني بشخص آخر".

لا تستطيع أن تربح الانترنت لا يوجد ربح ولكن فقط خسارة غير ضرورية، أشعر أنني في علاقة مع العالم في بعض الأحيان".