كما سبق وأن توقعت الجمال .. نانسي عجرم تتزوج من طبيب أسنانها في حفل عائلي بقبرص

أعلن المكتب الفني للمطربة اللبنانية نانسي عجرم رسمياً عن زواجها من طبيب الأسنان الدكتور فادي هاشم (39 سنة)، الذي ربطتها به علاقة حب منذ أكثر من ثلاث سنوات. وقد تم الزفاف في قبرص بحضور والدي العروسين، وتلت الزفاف مأدبة عشاء جمعت المقربين من العروسين وعائلتيهما.


كانت نانسي قد تعرفت الى الدكتور هاشم، الاختصاصي في جراحة الاسنان وتقويمها، إثر زياراتها المتكررة له، ويذكر أنها غادرت لبنان صباح الاثنين في الاول من الشهر الحالي برفقة والديها. ومن المتوقع أن تدعو مدير أعمالها جيجي لامارا وفريق عملها واصدقاءها المقربين لمشاركتها فرحتها بدعوتهم الى حفلة استقبال لم يحدد تاريخها.

ونانسي البالغة من العمر 25 سنة، كانت قد بدأت الغناء صغيرة، الا انها دخلت عالم الشهرة عندما قرّر جيجي لامارا تبني موهبتها وصقلها. وسرعان ما تألقت مع أغنية «اخاصمك آه.. اسيبك لا»، التي عرفت نجاحا كبيرا، لاسيما عندما صوّرت بإدارة المخرجة نادين لبكي عام 2004.

وكانت شائعات دارت حول علاقة عاطفية تربط المغنية اللبنانية مع طبيب أسنانها، رغم أن عجرم كانت ترفض، باستمرار، التعليق على ما تتداوله الصحف عن قرب الزواج.

وتكتفي بالتعليق أنه "لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن"، وأنه "عندما يقترب موعد زواجها لن تتردَّد في إعلانه على الجمهور".

وفيما يخص شائعات زواجها التي انتشرت مؤخرا، قالت عجرم إنه "ليس هناك شيء جدي في هذا الموضوع وعندما يكون هناك مشروع زواج سوف أعلنه للجميع لأنه شيء لا تخجل منه".

وأُشيع في الفترة الأخيرة أن النجمة نانسي عجرم تتحضر لدخول القفص الذهبي بعد علاقة حب ربطتها بطبيب الاسنان الشهير فادي هشام ، وفي التفاصيل عُلم أن الفنانة نانسي عجرم كانت في رحلة إلى تونس لإحياء ثلاثة حفلات في سوسة وبنزرت وواحدة على المسرح الروماني في قرطاج وأن عريسها كان إلى جانبها وهي المرة الأولى التي يرافقها في رحلة عمل بالإضافة إلى مصور لبناني شهير ومساعديه.

وقيل أيضاً أن صوراً خاصة جداً التقطت في تونس للعروسين هناك بعيداً جداً عن لبنان وأن القرار جاء بعد مطاردة أهل الاعلام والمصورين اللبنانيين للعروسين وأن أحد المصورين لحق بنانسي إلى منتجع سياحي ترتاده مع الدكتور فادي هاشم لكنه لم يوفق بالتقاط بعض الصور بسبب إحاطة المنتجع السياحي بهالة أمنية مشددة وكاميرات مراقبة من بعيد.

والمعروف أن الطبيب الشهير فادي هاشم طبيب اسنان في التاسعة والثلاثين من العمر وهو طبيب نجمات الغناء وميسوري الحال ، وقيل أنه ارتبط بفنانة لبنانية درجة اولى قبل فترة من لقائه بالفنانة نانسي عجرم وأنه اغرم بالنجمة الكبيرة لكن حسابات العاشقان اختلفت وتفرقا.. وأنه يعطي كثيراً من الوقت لرياضة التأمل النفسية كما يذكر مقربين منه أنه أستاذ نفسي من الطراز الأول وهو إلى ذلك يعشق ترويض الحيوانات المفترسة وأن في منزله أفعى استطاع التآلف معها بصورة تبدو مخيفة للناس وهذا من ضمن الرياضة الذهنية التي يجتهد فيها.