Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

طعام الأمير جورج في المدرسة ليس عادياً .. تعرفوا على وليمة الامير الملكية

تاريخ النشر:09-09-2017 / 10:05 AM

طعام الأمير جورج في المدرسة ليس عادياً .. تعرفوا على وليمة الامير الملكية

بالطبع إن الأمير جورج (4 أعوام) ،الثالث في ترتيب تولّي عرش بريطانيا، لن يكون كأي من التلاميذ الذين يتوجهون إلى المدرسة ويحملون معهم وجبتهم الغذائية.

ويتساءل الكثيرون ماذا كانت وجبة الأمير جورج الغذائية في يومه الدراسي الأول في مدرسة Thomas’s Battersea الخاصة الواقعة في جنوب غربي لندن يوم الخميس.

في البداية لا بد من الإشارة الى أن طعام المدرسة الموجود فيها الامير جورج هو كطعام مطعم 5 نجوم.

يورد مارك نيومان، المشرف العام على تحضير وجبات الطعام في مدرسة توماس، على موقع المدرسة: "كل فريق يعمل على تطوير مجموعة من الأفكار والأطباق مع التركيز على الطهو الصحي والنكهة الكاملة وطريقة التقديم".

وفي المدرسة دورة للطعام تتبدل كل 3 أسابيع وتتغير حسب الموسم ، حيث أن في الصيف تكون الاطباق خفيفة ، بينما في الشتاء ، يكون هناك وجبات أكثر دسماً.

وفي أول يوم في المدرسة ستتضمن قائمة الطعام المدرسي للأمير والتلاميذ وليمة من لحم خروف الضأن الطازج والمُتّبل بالثوم والأعشاب مع جبن مبروش وجزر وخيار مع طبق باستا مطبوخة على البخار وأكلة الكسكس الشرقية وسمك مدخن وشوربة عدس.

أما الحلوى بعد الغداء فإنها محدودة السكر وتتكون من بسكويت الكوكيز المخبوز بالفرن والمصنوع من دقيق الشوفان والزبيب وأيضاً مخفوق الحليب بالموز milkshake مع كيك المربى وجوز الهند والكاسترد.

تجدر الإشارة الى أن مدرسة الأمير جورج تركز على الأخلاق الفاضلة، والتأكيد على روح التعاون بين التلاميذ وإشاعة الفرح وتعزيز ثقة الأطفال بأنفسهم.

وإن المبلغ المدفوع مقابل الدخول إلى المدرسة هو 23 ألف دولار في السنة.