"أكثر نساء العالم إثارة " .. ميجان تخسر الأصدقاء وتكسب غريزة الأمومة

أنهت النجمة ميجان فوكس- بطلة فيلم المتحولون transformers- تصوير دورها في فيلمٍ كوميدي جديد بعنوان "كيف تخسر الأصدقاء وتنعزل عن الآخرين" مع مجموعةٍ من النجوم، من بينهم جيف بريدجيز وكريستين دانست والبريطاني سيمون بيج، وجيليان أندرسون بطلة المسلسل التلفزيوني الشهير "ملفات إكس".


يأتي ذلك في وقت تواصل فيه فوكس - الحائزة على لقب أكثر النساء إثارة - تصوير الجزء الثاني من سلسلة أفلام " المتحولون" والذي سيجمعها مرةً أخرى مع بطل الجزء الأول النجم الشاب شيا لابوف.

ورغم انشغالها باعمالها السينمائية، إلا أنها أبدت إحساسا بغريزة الأمومة حيث أكدت عدم انزعاجها من وجود ابن لخطيبها الممثل الشاب برايان اوستن جرين من زواج سابق.

ووفقا لتقريرٍ نشره موقع wenn الفني على شبكة الإنترنت، فإن تصريحات فوكس جاءت بعد تقارير صحفية تساءلت عن حقيقة العلاقة بينها وبين كاسيوس (6 سنوات) ابن خطيبها من زوجته السابقة الممثلة فانيسا مارسيل.

وأكدت فوكس أنها تعامل كاسيوس كأمه تماما، بل وأنها تشعر بالحزن الشديد حين تضطر لتركه من أجل عملها، وقالت: "إنه لأمر محزن حقا، فبسبب عملي أضطر أحيانا إلى الغياب لفترات طويلة عن كاسيوس، ورغم أن برايان يعمل على مقربة منه، إلا أنه قد لا يراه لأسابيع عدة".

وأضافت: "أتصور أن ما يجعل الطفل معتادا على هذا الأمر هو أنه نشأ لأبوين كلاهما يعمل في مجال التمثيل"!

كما أكدت فوكس أنها تسعى للحفاظ على النظام في علاقتها بكاسيوس، وقالت: "لقد نشأت في الجنوب وكانت والدتي حازمة للغاية معي، مما يجعل الأمر سهلا بالنسبة أن أضع قواعد معينة لطفل في السادسة وأحافظ عليها".

مشوار نجمة هوليوودية
ميجان دينيس فوكس ولدت عام 1986 في ولاية تينيسي الأمريكية، وكانت الابنة الثانية لأسرة ذات أصول فرنسية وإيرلندية وشيروكية مختلطة.

ولفتت ميجان نظر أسرتها إلى موهبتها في سن مبكرة، ففي سن الخامسة تم إلحاقها بتدريبات لصقل موهبتها في التمثيل والرقص على حد سواء.

وفي سن الـ10، انتقلت ميجان إلى ولاية فلوريدا مع أسرتها، وأكملت تدريباتها حتى نهاية دراستها بالمدرسة الثانوية.

وخطت ميجان أولى خطواتها نحو الشهرة وهي في الـ13 من عمرها، حين بدأت العمل كعارضة للأزياء، وهو المجال الذي فتح لها الباب لعالم التمثيل فيما بعد.

وكان أول أفلامها عام 2001 بعنوان "إجازة في الشمس" مع الشقيقتين التوأمين كايت وأشلي أولسون، ولعبت فيه دور فتاة مراهقة تقضي إجازة الصيف مع صديقاتها، ولكن مغامرة غير متوقعة تكون في انتظارهن.

وعلى مدى الأعوام الستة التالية، شاركت ميجان فوكس في عدة أدوار صغيرة في مجموعة من المسلسلات التلفزيونية، مثل المسلسلين الكوميديين "ما أحبه فيك what I love about you" مع الممثلة الشابة أماندا باينز، و"رجلان ونصف two and a half men" مع النجم تشارلي شين.

إلا أن دورها الأكثر تميزا، جاء من خلال المسلسل الكوميدي "هوب وفايث" مع كل من فايث فورد والمطرية كيلي ريبا، ولعبت من خلاله دور شابة تسعى إلى إيجاد التوازن في حياتها بين شخصيتي أمها وخالتها المتناقضتين.

وفي الفترة ذاتها، لاقت ميجان فرصة أخرى للتألق على الشاشة الفضية من خلال فيلم "اعترافات نجمة مسرحية مراهقةthe confessions of a teenage drama queen" مع المطربة والممثلة الشابة ليندساي لوهان، الذي أدت فيه دور كارلا الفتاة المولعة بالمسرح، التي تدخل في منافسة شرسة مع غريمتها ماري (ليندساي لوهان) للفوز ببطولة مسرحية المدرسة التي يرتادها كلاهما.

وأشاد النقاد بدور ميجان في هذا الفيلم، الذي رأى البعض أنها تفوقت فيه على ليندساي لوهان من حيث الأداء، وهو ما لفت إليها أنظار منتجي فيلم "المتحولون" ليسندوا إليها بطولته في العام 2007.

ولاقى فيلم "المتحولون"، الذي لعبت ميجان بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم الشباب مثل شيا لابوف بطل فيلم "disturbia"، والأسترالية راشيل تايلور نجاحا هائلاً في شباك التذاكر الأمريكي، واحتل الصدارة فيه لعدة أسابيع، محققا 152 ونصف مليون دولار في أول أسبوع لعرضه فقط.

كانت ميجان فوكس قد اختيرت خلال العام الحالي لنيل لقب "أكثر النساء إثارة في العالم" في استفتاء أجرته مجلة "fhm" وشارك فيه آلاف المشاركين من دول مختلفة، متفوقة بذلك على كل من جيسيكا ألبا.