Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

جانيت تدخل المستشفى قبل دقائق من حفل في مونتريال

تاريخ النشر:03-10-2008 / 12:00 PM

جانيت تدخل المستشفى قبل دقائق من حفل في مونتريال

نقلت المغنية الأميركية جانيت جاكسون إلى المستشفى على وجه السرعة قبل دقائق من مشاركتها في حفل في مدينة مونتريال ليل الإثنين، ثم خرجت بعد ساعتين دون توضيح علني لأسباب مرضها.
وقال ممثلو المغنية في بيان إنها "أصيبت بوعكة مفاجئة اثناء اختبار الصوت... وتعين نقلها الى المستشفى على وجه العجل قبيل موعد العرض."وقالت ربيكا بيرنز المتحدثة باسم مستشفى رويال فكتوريا في مونتريال ان المغنية دخلت المستشفى ثم خرجت بعد ساعتين من دخولها. ولم تقدم بيرنز ولا ممثلو المغنية معلومات اخرى عن مرض جاكسون.

وكان من شأن هذا أن يكون أول حفل لجاكسون (42 عامًا) في مونتريال منذ سبع سنوات ويأتي في اطار جولة تحت عنوان "روك ويتشو" تقوم بها حاليًا. ولم يتضح بعد ما اذا كانت ستحضر الحفل التالي في بوسطن يوم الاربعاء كما هو مقرر. وذكرت وسائل اعلام محلية ان جاكسون ألغت حفلاً في ديترويت الاسبوع الماضي بسبب "قيود على الانتاج".

وكانت جاكسون من المغنيات صاحبات التسجيلات الاكثر مبيعًا في أواخر الثمانينات وفي التسعينات عندما صدرت لها البومات بارزة مثل "كونترول" و"ريزم نيشن 1814". وهي الابنة الصغرى من بين تسعة أبناء لعائلة جاكسون الغنائية التي خرج منها فريق موسيقى البوب "جاكسون فايف" في السبعينات والمطرب مايكل جاكسون الذي يطلق على نفسه "ملك البوب".