لميس ومهند يفجران ويسببان تحرشا جنسيا في الكويت

شهد أحد المجمعات التجارية في منطقة الشويخ بالكويت مساء أمس أحداث شغب بعد إشاعات تحدثت عن وصول نجمي مسلسل نور التركي "مهند" ومسلسل سنوات الضياع التركي "لميس". ويعتبر المجمع التجاري هو الأكبر في المنطقة والأكثر إقبالاً من قبل المواطنين والوافدين في الكويت. وإثر ورود الإشاعة اندفع الشباب بانتظار النجمين عند البوابات، وطال الانتظار بهم دون جدوى حيث أدى ذلك إلى التزاحم ثم حدوث مشاجرات بين الشباب حتى تدخل رجال الأمن وقاموا بتفريق الحضور.


وتحدثت تقارير عن أن الشغب طال واجهات بعض المحلات التي تعرضت للتكسير كما تم اعتقال الكثير من الشباب الذين أطلق سراحهم في وقت لاحق، ثم تم إغلاق المجمع حتى السيطرة على الوضع.

وذكرت مصادر كويتية أن آلاف الأشخاص تدافعوا بشكل هستيري لإلقاء نظرة عابرة، بعد انتشار شائعة النجمين التركيين .. الأمر الذي دفع بأحد الشبان الذين ارتادوا المجمع إلى ملاحقة فتاة محاولا معاكستها، لكنها لم تعره أي اهتمام، فما كان منه إلا أن خدش حياءها بحركة غير لائقة، فصفعته الفتاة بحقيبة يدها صفعة قوية، غير أنه عاجلها بلكمة، ثم اندلعت مشاجرة بين أنصار الشاب المتحرش وبين مناصري الفتاة، سرعان ما تحولت إلى موجة شغب.

وما زاد من حدة الأحداث انتشار شائعة النجمين التركيين إلى خارج المول عبر رسائل الـSMS، التي تناقلتها الهواتف المحمولة مفيدة بتواجد مهند ونور بمول (الأفنيوز) الشهير، مما دفع بالمهووسين برومانسية نور ومهند للتوجه إلى حيث المجمع التجاري.

لا وجود للنجمين التركيين
من جانبها، قالت مصادر أمنية إنه تم السيطرة على الوضع الأمني بعد تدخل رجال الشرطة، رغم المشاجرات المتفرقة في أرجاء المول التجاري، نافية في الوقت نفسه أن يكون هناك أي وجود للنجمين التركيين، مضيفة أن المشكلة برمتها تسبب فيها مجموعة من الشباب المراهقين قاموا بالتحرش بفتيات كن يتسوقن؛ مما دفعهن للاستنجاد بشباب آخرين وحدث ما حدث.

وأشارت المصادر إن المشكلة التي واجهها رجال الأمن في السيطرة على الأحداث هو التدافع غير المسبوق من الجماهير تريد الدخول ورؤية نور ومهند، بعدما انتشرت أنباء غير صحيحة بوجودهما في المول.

وتمكنت أجهزة الأمن التي هرعت إلى المجمع فور إبلاغها بما يحدث، من القبض على اثنين من فريقي المشاجرة، فيما تمت ملاحقة البقية حتى ساعة متأخرة من الليل, وانتشرت في محيط المجمع إلى حين عودة الأوضاع إلى طبيعتها.

من جهة أخرى قال شهود عيان إن الشرارة الأولى اندلعت بسبب تدافع الشباب نحو فتاة تشبه نور كانت برفقة شاب ملامحه طبق الأصل لمهند؛ مما تسبب في المشكلة التي حدثت، في وقت انسحبا فيه خلسة بعد تدخل رجال الشرطة.

وتتحدث تقارير عن وجود مساع من قبل إحدى شركات الإنتاج بدعوة مهند ولميس للحضور إلى الكويت خلال الأيام القليلة القادمة للمشاركة في مسلسل كويتي بمشاركة عدد من نجوم الفن في الخليج.