Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

تامر حسني يتبرأ من قبلة الفتاة الكويتية .. والنيابة تحقق فيها

تاريخ النشر:09-10-2008 / 12:00 PM

تامر حسني يتبرأ من قبلة الفتاة الكويتية .. والنيابة تحقق فيها

رفض المطرب المصري الشاب تامر حسني توجيه اللوم لأحدٍ بشأن الأزمة المثارة حاليا على خلفية قيام فتاة كويتية بالصعود إلى المسرح وتقبيله خلال الحفل الغنائي الذي أحياه بالكويت الجمعة الماضية.

يأتي ذلك في وقتٍ أحالت وزارة الإعلام الكويتية الشركة المنظمة للحفل الغنائي إلى النيابة العامة للتحقيق معهم بتهمة ارتكاب مخالفات في تنظيم الحفل.

وقال تامر- في تصريحات لصحيفة المصري اليوم الأربعاء 8 أكتوبر / تشرين الأول- لا ألقي باللوم علي أي شخص، لكنني عندما شاهدت المسرح قبل الحفل لاحظت أنه يرتفع عن الأرض مترا واحدا، وطلبت زيادته إلى 4 أمتار مثلما يحدث في كل حفلاتي، لكن المسؤولين أكدوا أن الجمهور الكويتي مختلف، وأنني لن أعاني ما أعانيه في بقية الحفلات.

وتابع المطرب الشاب قائلاً: "لكنني فوجئت بتصرف الفتاة، ولا ألوم عليها لأنها صغيرة في السن وعبَّرت عن مشاعرها بجرأة، وبعد الحفل قال لي المنظمون: "ياريتنا كنا سمعنا كلامك وزودنا ارتفاع المسرح".

ونفى تامر إنهاء الحفل بعد أغنية واحدة، وقال: أنهيت الحفل بعد غناء ساعة وعشر دقائق أديت خلالها 13 أغنية، والجمهور اندهش لأنني اعتدت الغناء لأكثر من 3 ساعات، وفي النهاية احترمت قرار إنهاء الحفل ونفذته على الفور، وعندما حاصرني الجمهور بعد الحفل وطلبوا مني الغناء حاولت بقدر الإمكان الخروج من الموقف دون مشكلات، ووعدتهم بحفل آخر وبعضهم ذهب معي إلى الفندق وغنيت لهم مجموعة أغانٍ على الجيتار وانسجموا جدا.

وأضاف: لم أضع أي شروط لحفلي، لأنني كنت أرغب في الغناء في الكويت، لسد الفجوة التي حدثت بيني وبين جمهوري هناك عقب إلغاء حفل "هلا فبراير" كما أنني وعدتهم بإحياء حفل قريبا، لذلك عندما تلقيت اتصالاً من متعهد الحفلات الكويتي محمد الشرف وافقت ولم أطلب منه عربونا ولم أوقع عقدا مثلما يحدث في جميع حفلاتي وطلبت منه فقط حجز تذاكر الطيران لـ25 فردا أعضاء فرقتي، ولم أحدد أجري، وقلت له بعد الحفل لك مطلق الحرية في تقدير الأجر الذي أستحقه.

مخالفات الشركة المنظمة
ومن جهةٍ أخرى فقد أحالت وزارة الإعلام الكويتية رسميا الشركة المنظمة للحفل الغنائي إلى النيابة العامة، وذلك بعد أن تبين للجهات المختصة في وزارة الإعلام وجود مخالفات ارتكبتها الشركة المنظمة للحفل الغنائي - وفقا لصحيفة الجريدة الكويتية.

وكشفت مصادر مسؤولة في وزارة الإعلام أن قرار إحالة الشركة إلى النيابة جاء بعد أن قامت الوزارة بدراسةٍ متأنية للمخالفات التي ارتكبتها الشركة أثناء الحفل، مؤكدة أن سوء التنظيم من أهم الأسباب التي مكنت الفتاة من الصعود إلى خشبة المسرح لتعانق وتقبل المغني تامر حسني أمام جمهور المسرح والمتابعين للحفل الذي كان منقولا على إحدى المحطات الفضائية الكويتية.

وأكدت المصادر أن هناك إجراءات إدارية أيضا ستتخذها وزارة الإعلام بحق الشركة المنظمة للحفل، مؤكدة أن هذه القرارات سيتم اتخاذها خلال الأيام المقبلة.

وتفاعلت قضية حفل تامر حسنى بشدة على الساحة الكويتية، فقد شدد نواب بمجلس الأمة على ضرورة قيام النواب بمراقبة دور وزير الإعلام بشأن تفعيل قوانين رادعة تمنع تكرار ما حدث في وصلة الفنان تامر حسني خلال الحفل أخيرا.