ماذا لو كانت باريس هيلتون رئيسة الولايات المتحدة الامريكية ؟

الجمال - عمرو لبيب: قامت الممثلة باريس هيلتون (الهدف المفضل للمصورين) بالدعاية لترشيحها،عبرالفيديو على موقع FunnyOrDie.com منذ يوم الأربعاء 8  أكتوبر. وتقول النجمة التي ظهرت في كامل زينتها لمارتن الذي تناديه بأنه أحد أكبر الرؤساء المزيفين في عصرنا الحالي "إن التقدم بطلب للرئاسة الزائفة أمرا مثبطا قليلا .


في مقطع  فيديو يبث على شبكة الانترنت تظهر النجمة الثرية باريس هيلتون إلى جانب الممثل مارتن شين، حيث تقوم بالدعاية لترشيحها لأنتخابات الرئاسة حيث تطرقت لقضية الحرب علي العراق أو قضايا الأقتصاد. وفي تلك الأثناء، قامت بإجراء مقابلة، وسرعان ما تقمصت  الوريثة الثرية دورها وردت على مجموعة من الأسئلة حول بعض القضايا السياسية.

وقد علمنا انها قد أختارت المغنية ريهانا لكي تكون في منصب نائبة الرئيس . لكي تساعدها في توجيه دفة  البلاد . وبالطبع سوف تستدعي مستشارين مثيرو للصدمات مثل  كيني ويست، ديان فون فورستنبرج، مادونا، كارللاجارفيلد، وبالطبع سوف يكون لكلبها منصبا لابأس به.

وفيما يتعلق بالبيت الأبيض، سوف تقوم ببناء حوض لسباحة بمجموعة انسكاب، ولكن هذا الأمر سيكون فقط من  النفقات الغير ضرورية. داخل المنزل الرئاسي سيكون معتدل .!

ويعترف مارتن شين الذي لعب  أدوار رؤساء الولايات المتحدة على شاشات التلفزيون : "لأن تكون رئيسا مزيفا اليوم أكثرصعوبة بكثير مما لوكنت رئيسا بالفعل .

وتقف باريس لتلتقط صورا بزهو أمام  البيت الأبيض(الذي  أصبح وردي  اللون بالمناسبة)، وتحمل كلبها الصغير إلى جانبها ، بالطبع باريس هيلتون تستعير دور رئيسة الولايات المتحدة علي سبيل المزاح و ها هي تقدم لنا صورا غريبة .

رأي باريس هيلتون بشأن قضية العراق
وتحدثت باريس هيلتون معه عن "السياسة الخارجية، الخرقاء" علي حد وصفها، في إشارة إلى قضية الاقتصاد الشهيرة.

وقالت أنها تشاطر وجهة نظرها الحقيقية حول العراق: "إن للعراق حكومة ديمقراطية تطلب منا المغادرة" ، كما تشير النجمة.

وأضافت : "يبدو ان أننا أنجزنا مهمتنا وعلينا أن نعيد قواتنا آمنة إلي الوطن " وتتحدث باريس هيلتون في هذا الفيديوعن الأقتصاد بنبرة ساخرة: "من أكثر الأمور المثيرة للأحباط منذ" "The Notebookوهو فيلم قدم منذ عام 2004، الممثلة ، و تحث باريس الحكومة" علي خفض أسعار الفائدة المنخفضة بالفعل إلى درجة أن الناس لم يعد لديهم مالا لدفع الإيجار ".