لوهان تعتزم تبني طفل بعد ارتباطها بصديقتها المثلية

كشفت النجمة الشابة ليندساي لوهان التي قررت تغيير مسار حياتها منذ ارتباطها عاطفيا بالموزعة الموسيقية المثلية سامانتا رونسون أنها ترغب في تبني طفل.


ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية الشعبية عن الفنانة الأمريكية -22 عاما- قولها إنها ترغب في تبني "طفل محتاج أو رضيع من دولة أخرى.. أنا غير متأكدة بعد".

وفي وقت سابق، أوقفت رونسون فقرتها الموسيقية في أحد ملاهي لوس أنجلوس في الشهر الماضي لتعلن حبها للوهان، مؤكدة أنها ستتزوجها بنهاية العام الجاري، وقالت رونسون للحاضرين "بنهاية هذا العام، حبيبتي (لوهان) ستصبح مسز رونسون".

ويعتقد أن الرفيقتين ترتبطان بعلاقة منذ حوالي عام وتعيشان معا منذ آيار/ مايو الماضي.

كانت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية قد قالت مؤخرا، إن هناك بضعة همسات تدور حول أجراس كنيسة ستُدق قريبًا من أجل زفاف لوهان ورونسون.

يذكر أن زواج المثليين (الشواذ جنسيا) أصبح قانونيا في ولاية كاليفورنيا في وقتٍ سابق من هذا العام.

خلافات مع والدها
وتصدرت لوهان تصدرت عناوين الأخبار في الآونة الأخيرة بسبب انتقادها اللاذع لوالدها على صفحات مدونتها الإلكترونية، بعد ما قال في حوارٍ مع مجلة E! إن سامنثا رونسون صديقة لوهان استغلت ابنته لتنال الشهرة.

وهو ما ردت عليه ليندساي على صفحتها بموقع MySpace بقولها "لقد أصبح مصدر فظاظة، وإحراج عام لي ولأسرتي ولزملائي في العمل ولأصدقائي وللفتاة التي أعتبرها بمثابة العالم لي"، مضيفة أنها شعرت بأنها تعرضت "للخيانة".

اللافت أن الاتجاه لتبني طفل يأتي في وقتٍ تحاول فيه لوهان تغيير مسارها بعد فضائح متوالية أضعفت من مسيرتها الفنية؛ حيث رفضت مؤخرا عرضا بالتعري من المجلة الإباحية الشهيرة "بلاي بوي Play Boy " مقابل 700 ألف دولار.

وعلى الرغم من أن لوهان سبق أن قبلت أن يتم تصويرها عارية في العام الماضي في إحياء لذكرى نجمة الإغراء الراحلة مارلين مونرو في مجلة نيويورك، إلا أنها الآن لا تقبل الظهور عارية.

يذكر أن أخبار لوهان تحظى بشعبية كبيرة، ويكفي أن محركات البحث تعرضت في العام الماضي لهجوم هائل من قبل المراهقين بعد أن استطاع مصور إحدى الوكالات التي تتبع أخبار المشاهير التقاط صورة لها وهي في حالة إغماء داخل سيارتها من فرط السهر والشرب وتعاطي المخدرات، وبيعت الصورة بأكثر من 100 ألف دولار.

ليندساي المولودة في نيويورك لم تكمل بعد عامها الـ23، ورغم ذلك فقد مثلت في أكثر من 16 فيلما، ومن أفلامها الأخيرة "Poor Things أشياء مملة"، ومن المنتظر أن يعرض لها في عام 2009 فيلم "Dare to Love Me يسعى لحبي".