Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

فهرية أفجين ترفض عروض المسلسلات والافلام بسبب حماتها!‎

تاريخ النشر:28-11-2017 / 04:22 PM

فهرية أفجين ترفض عروض المسلسلات والافلام بسبب حماتها!‎

من قال إن الممثلة التركية إذا تزوجت لا تخضع لضغوط حماتها؟ وهذا ما حصل مع الممثلة التركية ​فهرية أفجين​ التي ترغب بحفيد وتقوم بمحاولة التأثير عليها وعلى زوجها ​بوراك أوزجيفيت​ كي يبذلا جهدهما لإنجاب الأطفال، لذلك ترفض فهرية كل عروض المسلسلات والأفلام منذ زواجها مساء 29 يونيو الفائت، لأنها هي أيضاً تريد الإنجاب قبل بلوغ منتصف الثلاثينيات من عمرها.

أما زوجها بوراك، فهو حالياً أكثر نشاطاً منها على الصعيد الفني حيث صور فيلمه "أخي2" مع مراد بوز، فور عودته من شهر عسلهما الذي أمضاه معها في جزر المالديف، ويصور حالياً فيلمه الثاني "فداء الروح"، مع صديقه كرم بورسين.

ووقّع بوراك أوزجيفيت قبل أيام عقداً جديداً ليصبح السفير والوجه الإعلامي لماركة ملابس عربية شهيرة مقابل 2.5 مليون ليرة تركية أي ما يساوي "700" ألف دولار أميركي.

ومن المفترض أن يسافر قريباً إلى دبي لتصوير فيلمين تلفزيونيين لها، وبذلك يكسبه العرب ثروة جديدة بعد تقاضيه سابقاً 450 ألف دولار أميركي مقابل افتتاحه معرض "حريم السلطان" في دبي أيضاً، وتصويره بعدها فيلماً إعلانياً لصالح شركة عقارية عربية صُور في اسطنبول، وقبله فيلم إعلاني آخر لصالح شركة كويتية، بأجور تقدر بـ 5 ملايين ليرة تركية أي ما يساوي حوالي 1.250 مليون دولار أميركي ليصبح بذلك النجم التركي الأكثر طلباً من العرب إعلانياً، متفوقاً على الممثل التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند الذي تراجعت شعبيته عربياً أمام بوراك أوزجيفيت.