ميريل ستريب تنضم للموسم الثاني من هذا المسلسل الشهير

بعدما أعلنت شبكة قنوات "HBO" في كانون الأول/ديسمبر الماضي عن عودة مسلسل "​Big Little Lies​" بموسمٍ ثانٍ مع غالبية أبطاله وأنه سيكون من بطولة وتنفيذ الممثلان العالميان نيكول كيدمان وريز ويزرسبون.


أُعلن مؤخراً، عن إنضمام الممثلة العالمية ​ميريل ستريب​ إلى الموسم الجديد، حيث ستجسد دور "ماري لويس رايت" والدة بيري رايت والذي يجسد دوره الممثل ألكساندر سكارسجارد والتي تأتي إلى مونتري لتطمئن على سلامة أحفادها وتبحث عن أجوبة بعد وفاة ابنها بيري، وذلك بحسب مجلة "Variety".

وأضافت المجلة أن ستريب ستحصل على 800 ألف دولار مقابل الحلقة الواحدة.

يشار، إلى أن الموسم الأول كان مقتبساً عن رواية "Big Little Lies" لليان موريارتي، والجزء الثاني سيكون مقتبساً جزئياً عن قصة جديدة من كتابتها أيضاً. وسيكون هذه الموسم من كتابة ديفيد كيلي، وستكون السبع حلقات الأولى من إخراج أندريا أرنولد.

بداية عرض المسلسل كانت في الأول من العام الماضي، وحصد نجاحاً كبيراً وفاز بالعديد من الجوائز من ضمنها 7 جوائز إيمي كأفضل مسلسل أو فيلم تلفزيوني، وأفضل ممثلة وأفضل ممثل مساعد.

وكانت ستريب قد حطمت الرقم القياسي مؤخراً لعدد المرات التي ترشحت فيها ممثلة إلى للأوسكار، حيث وصل العدد إلى 21 وذلك بعد ترشحها هذا العام كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم "The Post".