Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

فيكتوريا بيكهام ترفض دعوة زفاف نجمة سبايس جيرلز بمصر

تاريخ النشر:08-11-2008 / 12:00 PM

فيكتوريا بيكهام ترفض دعوة زفاف نجمة سبايس جيرلز بمصر

رفضت المغنية البريطانية فيكتوريا بيكهام العضو السابق في فريق البوب البريطاني "سبايس جيرلز" دعوة زميلتها السابقة في الفريق ميل. بي. لحضور حفل زفافها في مصر.

وأفادت صحيفة "صن" البريطانية الشعبية في عددها الصادر اليوم الإثنين الـ3 من نوفمبر/تشرين الثاني بأن فيكتوريا وزوجها ديفيد بيكهام نجم كرة القدم البريطاني، لا يعتزمان حضور العرس الذي سيستمر أربعة أيام في مدينة الغردقة الساحلية (حوالي 530 كلم جنوب شرق القاهرة).

وأشارت الصحيفة إلى أن ميل. بي. -33 عاما- كانت تزوجت من المنتج السينمائي ستيفن بيلافونتي العام الماضي في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا، إلا أنهما يعتزمان تبادل نذور الزواج مجددا بالغردقة، في رحلة نظماها للأهل والأصدقاء مدفوعة الأجر وشاملة جميع النفقات.

صور الحفل
وذكرت الصحيفة أنه ثمة تقارير تفيد بأن ميل. بي. ستحصل على مبلغ 200 ألف جنيه استرليني (325 ألف دولار) من مجلة "أو كيه" المعنية بأخبار المشاهير مقابل نشر صور الحفل حصريا.

ولم يعرف بعد إذا كان باقي أعضاء الفريق -الذي انفرط عقده حاليا؛ وهن جيري هاليويل 36 عاما، وإيما بانتون 32 عاما، وميل. سي. 34 عاما الحبلى حاليا- سيحضرن الحفل أم لا.

يذكر أن ميل. بي. لديها ابنتان هن فينيكس تشي -تسعة أعوام- وهي من زوجها السابق الراقص الهولندي جيمي جولزار، وأنجيل إيريس التي تبلغ من العمر عاما واحدا وهي ابنتها من النجم الأسمر إيدي ميرفي.