إليك هذه المعلومات حول فرد الشعر

إذا كنت تخططين لفرد شعرك يجب التأكد من أنك تعرفين كل شئ عن ذلك، وعندما أقول كل شئ لا يعني ذلك فقط المنتجات التي سوف تستخدمينها على شعرك، ولكن أيضا مكونات تلك المنتجات.


الموضوع أكبر من مجرد حصولك على شعر مفرود مدى الحياة، هذه العلاجات مكلفة ويجب أن تستخدمي ماركة معروفة.. وإليك ما يجب أن تعرفيه قبل فرد شعرك بحيث لا تندمين في وقت لاحق:
1- سوف يتساقط شعرك:
بعد فرد شعرك سيحدث الكثير من التساقط، المواد الكيميائية في منتجات فرد الشعر مثل هيدروكسيد الصوديوم والغوانيدين والثيوغليكولات ضارة لشعرك للغاية، وتستخدم بعض هذه المواد الكيميائية في مواد التنظيف وغيرها من المنتجات الكيماوية.
 
2- سوف تصبح نهايات شعرك هشة:
كلما نما شعرك فإنه سيصبح أكثر هشاشة ومتقصفا من النهايات، سيكون ملمسه صعباً وسيبدو فظيعًا.

3- سوف يصبح شعرك أضعف وأرق:
المواد الكيميائية المستخدمة لفرد شعرك تجعله أضعف وأرق، وبصرف النظر عن تساقط الشعر سيكون لديك شعرا متكسرا أيضا.

4- لن تكوني قادرة على تصفيف شعرك بالشكل الذي تحبينه كثيرا:
سوف يزيد شعرك في الطول ولكنه يفقد سمكه.
 
5- سوف يصاب شعرك بالفوضى إذا حدث شئ خاطئ:
خطأ واحد يمكنه حرق شعرك إذا كان العلاج لا يناسب شعرك، ولحسن الحظ ليس عليك المرور من خلال كل هذا؛ لذا قبل أن تقرري القيام بهذه الخطوة اقرئي هذا المقال أولاً.

6- سوف يفقد شعرك الرطوبة:
المواد الكيميائية حرفيا تقوم بتمزيق شعرك وتجريده  من الرطوبة وجعل شعرك جافًا جدا وخفيفا، إذا كنت تقومين بفرد الشعر بشكل دائم  تأكدي من ترطيبه بشكل عميق من وقت لآخر.

7- يجب أن تبحثي عن المنتجات والمكونات:
منتجات فرد الشعر مليئة بالمواد الكيميائية التي لن تضر شعرك فقط ولكن تدمره، كوني ذكية وقومي بقراءة التسميات واسألي بعض الخبراء ولا تختاري أي منتج دون الكثير من البحث.