Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

نيكول كيدمان تدخل القفص الذهبي طاوية صفحة طلاقها الأليم مع كروز

تاريخ النشر:25-06-2006 / 12:00 PM

نيكول كيدمان تدخل القفص الذهبي طاوية صفحة طلاقها الأليم مع كروز

قد يكون زواج الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان من زميلها كيث إيربان أحد أهم نجوم موسيقى الكانتري، الحدث الذي كان ينتظره كثيرون هذا العام، لكن العروسين قررا أن يكون حفل زفافهما "عاديا" لا يحضره سوى أفراد العائلة والأصدقاء.

  وقررت كيدمان وصديقها إيربان قضاء آخر يوم من أيام "العزوبية" مع العائلة، وسط الاستعدادات للزفاف الذي سوف يتم اليوم الأحد 25-6-2006، وذكرت وكالة الأنباء الأسترالية ( أي أي بي) أن حفل الزفاف الذي سوف تجري مراسمه في كنيسة "كاردينال سريتي ماموريال تشابيل" في سيدني سوف يحضره حوالي 230 شخصا.

 وقال أحد منظمي الحفل روب بوتس "يريد نيكول وكيث زواجا عاديا والاحتفال به مع الأصدقاء والعائلة". وحضرت كيدمان (39 عاما) و أوربان (38 عاما) حفلا ليلة الجمعة احتفالا بالمناسبة في فندق انتركونتينانتل في سيدني حضره 60 من الأصدقاء المقربين لهما.

 وكان العروسان وصلا إلى أستراليا مطلع الأسبوع الجاري، حيث بدأت الاستعدادات لحفل الزفاف، لكنهما قضيا الأيام القليلة الماضية منفصلين، ففي حين أمضى إيربان وقته في فندق انتركونتيناننتل، أمضت هي وقتها في المنزل الذي كانت قد اشترته مع زميلها الممثل توم كروز.

 يشار إلى أن طفليها ايزابيلا (13عاما) و كونر (11عاما) وصلا إلى سيدني منتصف الاسبوع الجاري، فيما توجها والدا إيربان إلى هناك من كوينزلاند. ويعتقد بأن الزوجين سوف يقضيان شهر العسل في فيجي أو بورا بورا.