دوللي شاهين "- أنا جيت - بريئة من الإيحاءات الجنسية "

دوللي شاهين " الأغنية ليس بها أى كلام خارج"
دوللي شاهين " الأغنية ليس بها أى كلام خارج"

انتقدت المطربة اللبنانية دوللي شاهين قرار إذاعة نجوم FM برفض عرض أغنيتها الأخيرة "أنا جيت" التي تقول في كلماتها التي أثارت الجدل "لازم يقف مادام أنا جيت، لازم يقف ما هو ده الإتيكيت".


وقالت إن الأغنية لا تحمل إيحاءات جنسية صريحة، بينما تمسكت الإذاعة بموقفها، مشددةً على أن الأغنية لا يمكن إذاعتها؛ لأن كلماتها لا تناسب "الأسر المحترمة".

وأعربت دوللي -في تصريح خاص لموقع لها عن دهشتها لهذا القرار، مشيرة إلى أن الأغنية ليس بها أي كلام خارج، وهي لا تعلم ما السبب الحقيقي وراء منعها، و لو أن الأغنية سيئة فلماذا تذاع عبر عددٍ من القنوات الفضائية ؟.

وأشارت المطربة اللبنانية إلى أنها اعتادت دائمًا بعد كل كليب أو فيلم أن تثار ضجة كبيرة حولها و"تقوم قائمة"، وهو دليل على نجاحها، في الوقت الذي اعتبرت فيه أن كلمات الأغنية عادية جدًا ودمها خفيف، و"ليس ذنبها أن من يستمع إليها لا يحسن النية".

أغنية "أنا جيت" والتي كتب كلماتها ناصر الجيل، تعد التعاون الأول بين النجمة اللبنانية، ومخرج الكليبات المثير للجدل جاد صوايا والذي ارتبط اسمه ببعض الفنانات المثيرات مثل دانا.

من جانبه أعرب مؤلف الأغنية ناصر الجيل عن سعادته البالغة بعد أن بات محط أنظار وسائل الإعلام بفضل كلمات أغنية "أنا جيت"، مشيرًا إلى أنه حين قام بكتابة الكلمات كانت ضمن أحداث فيلم "تانجو مانجو" والذي تعثر تصويره لأكثر من مرة، وكلمات الأغنية تعبر عن حدث درامي، فمن المفترض أن الشخصية التي تجسدها دوللي في الفيلم ستحضر حفلة بها شخصين وتقوم بغنائها لهما.

وأضاف مؤلف الأغنية أنه لا يملك حق الاعتراض بعد أن تم تحويلها كأغنية "سنجل" مصورة لأنه تنازل عنها للشركة المنتجة، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه يرى أنها أغنية موظفة درامية ولا تصلح ك"كليب"، وتساءل لماذا لم يعترض أحد على بهاء سلطان حين غنى "قوم اقف وانت بتكلمني" ؟.

لا تصلح للأسر المحترمة
من ناحية أكد يوسف الحسيني مدير إذاعة نجوم FM أن الأغنية لم تعرض من قبل على الإذاعة، بعد أن قررت اللجنة الخاصة بالتقييم رفضها لاحتوائها على ألفاظ موحية لا تقبلها الأسر المحترمة على أبنائها، مشيرةً إلى أن لجنة الاستماع مكونة من ستة أفراد لمراعاة اختلاف الأذواق، لكن أغنية "أنا جيت" لم تكن تحتاج أكثر من فرد واحد حتى يتأكد من هذه الإيحاءات"!.

وأضاف الحسيني أنه من هذا المنطلق فالإذاعة حاليًا لا تبث إحدى الأغنيات للفنانة اللبنانية "ماريا" لاحتوائها على بعض الإيحاءات، موضحًا في الوقت نفسه أن الإذاعة لا ترغب في توتير علاقتها بالمطربين، وليس لديها اعتراض على فنان بعينه، ولكن هناك رغبة في الارتقاء بأذن الجمهور ورفض الأغنيات التي قد يكون لها أكثر من مدلول.

تحولت إلى الإسلام
كانت محكمة الأسرة بمحافظة الإسكندرية المصرية قد قررت مؤخرًا فسخ عقد زواج المطربة دوللي شاهين من زوجها بعد أن قامت بإشهار إسلامها عام 2006، وكانت المحكمة قد استدعت دوللي التي أكدت أنها تزوجت وهي مسيحية الديانة على المذهب الكاثوليكي، وقدمت للمحكمة وثيقة إشهار إسلامها من الأزهر الشريف.

وفشلت كافة المحاولات التي قام بها أقارب وأصدقاء الفنانة دوللي شاهين وكذلك أصدقاء زوجها اللبناني ساس سليم بهدف إقناعها بالتنازل عن الدعوى القضائية التي قامت برفعها أمام محكمة الأسرة بالإسكندرية تطالب فيها بفسخ عقد زواجها من زوجها على أن يتم حل الموضوع بشكل ودي.

وأصرت دوللي على الاستمرار في دعواها، وأكدت لأقاربها وأصدقائها الذين حضروا من بيروت خصيصًا لهذا الغرض دون غيره أنها سعت طيلة الشهور الماضية لإنهاء الموضوع وديًا ولكن دون جدوى، وهذا ما دفعها للجوء للقضاء للمطالبة بفسخ عقد زواجها بهذا الشكل وعن طريق المحكمة.

وأكدت دوللي شاهين واسمها بالكامل هو دوللي جوزيف شاهين في صحيفة دعواها أنها تزوجت من اللبناني ساس سليم كليب عام 2001 وكانت وقتها -كما تقول- تعتنق الديانة المسيحية الكاثوليكية بينما زوجها يعتنق الديانة المارونية، ثم قامت في عام 2006 عقب حضورها للقاهرة بإشهار إسلامها بمشيخة الأزهر الشريف، ومن ثم فإن استمرار الزواج بهذا الشكل يعد باطلاً ومخالفًا للشريعة الإسلامية، وبناء عليه تطالب بفسخ عقد الزواج.