Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بالفيديو .. مشهد من مسلسل ياسر جلال يحدث ضجة والجمهور ينتقده

تاريخ النشر:21-05-2018 / 01:48 PM

أثارت القفزة التي نفذها ياسر جلال في الحلقة الرابعة من مسلسل "رحيم" جدلاً كبيراً بين المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار موجة من التساؤلات حول الخدعة المعتمدة ليظهر المشهد بهذه الحرفية.

ونشر المصور كريم عبد العزيز مقطع فيديو من كواليس المسلسل للمشهد الذي كان محط اهتمام الجميع، وردّ على كل التساؤلات حول ما إذا كان المشهد خدعة سينمائية أم أن بطل المسلسل استعان بممثل بديل يحلّ مكانه.

ويظهر في المقطع المنتشر المفاجأة بأن القفزة فوق أحد المباني إلى شرفة المبنى المجاور حقيقية، ونفذها جلال بنفسه دون الاستعانة بممثل بديل، مكتفيا فقط بتأمين نفسه بعدد من الحبال هو وعبد العزيز.

وبعد التعليقات الساخرة والمنتقدة التي واجهها المصور، ومقارنة القفزة بالاعمال العالمية، ردّ عبد العزيز من جديد وعلق كاتباً: "يكفيني فخرا حالة الجدل الدائرة على القفزة، وبغض النظر عن الظروف التي أدت أنها تطلع حلوة لكن ليست حلوة جدا، أحب أقول لكم عندما تقارن النتيجة بفيلم أميركي ينفذون 10 بروڤات على اللقطة ويتصور أكثر من مرة حتى الوصول للشكل المرضي للجميع وتوفير جميع عوامل الأمان والوقت الكافي لتصويره".

يذكر أن مسلسل "رحيم" يشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال كل من نور اللبنانية، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين.