Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

وفقا لمجلة ELLE .. فانيسا بارديز أكثر النجمات الفرنسيات أناقة

تاريخ النشر:04-12-2008 / 12:00 PM

وفقا لمجلة ELLE .. فانيسا بارديز أكثر النجمات الفرنسيات أناقة
الممثلة الفرنسية فانيسا بارادي تمثل الفتاة الفرنسية بشكل رائع وجيد في هوليوود والعالم أجمع

أكثر من 30000 قارئة قامت بالتصويت على موقع المرأة الشهير لمجلة ELLE الفرنسية لتحديد أكثر النساء الفرنسيات أناقة  لهذا العام .. من حيث الجاذبية وتوافق الألوان، وهذا الترتيب لعام 2008 وضع الممثلة الفرنسية  فانيسا بارادي علي رأس القائمة، بدت المغنية ذات القوام النحيل تتمتع بوجها طفولي ارقيق كالملائكة بينما تضع أحمر الشفاه وهاج (الوجه المميز لماركة ميو ميو)، وقد اقتحمت فانيسا مستخدمي شبكات الإنترنت بمظهرها الفريد، حيث تبدو أحيانا بمظهر هيبي أنيق (النمط  الذي يميزها على وتظهر به في حياتها وعلى خشبة المسرح)، وأحيانا تبدو عصرية تماما. وهي بالفعل جديرة بهذا اللقب حيث أنها تمثل الفتاة الفرنسية بشكل رائع وجيد في هوليوود والعالم أجمع.

وتأتي الجميلة شارلوت كازيراغي وريثة موناكو، في المرتبة التالية بعد الممثلة تشيارا ماسترواني.

بالطبع، أحتلت سيدة فرنسا الأولي كارلا بروني ساركوزي المعروفة بأناقتها مكانا في الترتيب، وقد صنفت في المرتبة الـ 11.

من بين الفائزين العشرة الأوائل، يمكننا أن نرى وجود نجوم مثل الساحرة ماري دروكار، كلير جازيل والنجمة المتلألأة فرجينيا أيفارا  (حتى لو أنها في بعض الأحيان تخفق في اختيار ملابسها  !).

ويبدو أننا في حاجة لأكثر من قائمة لأفضل السيدات الفرنسيات أناقة، إذا  لم تظهر بها الفاتنة جولي ديبارديو . كذلك النجمة كليمونس بويزي التي جاءت في المرتبة 13 لاتيتا كاستا المرتبة 22مايوان لوبسكو المرتبة 24 واودري مامي المرتبة 25.