هانى البحيرى يكشف تفاصيل تقديمه عرض أزياء بأسبوع الموضة الفرنسى

كشف مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى عن العديد من كواليس مشاركته بأسبوع الموضة الفرنسى لأحدث الخطوط لسواريهات وفساتين زفاف خريف وشتاء 2019 والذى تنطلق فعالياته فى الأول من يوليو المقبل ضمن الـ"أورينتال فاشون شو" والذى يقام داخل قاعة الاحتفالات بقصر "crillon".


وأكد البحيرى فى تصريحات صحفية لعدد من وسائل الاعلام ووكالات الأنباء بفرنسا أن القائمين على تنظيم أسبوع الموضة الفرنسى قد أسندوا له منذ الموسم السابق مهمة تقديم عروضه منفردا دون أن يشاركه أى من بيوت الأزياء باعتباره ضمن أبرز مصممى الأزياء العالميين، مثل "إيلى صعب"، "شانيل" و"ديور".

وأضاف البحيرى أنه يقدم خلال موسم شتاء وخريف 2019 عرضى أزياء للمرة الأولى وهو ما يميز هذا الموسم عن مشاركاته بالمواسم السابقة حيث يقدم خلال حفل الافتتاح - الذى يشهد تواجد عدد كبير من المشاهير من المهتمين بالموضة العالمية - عرضا منفردا بالإضافة إلى مشاركته فى اليوم التالى بعرض آخر بجانب عدد من بيوت الأزياء العالمية.

كما كشف البحيرى عن بعض العوامل التى تميز خطوطه فى هذا الموسم منها السواريهات القصيرة المشغولة التى تعتمد على الـ " hand made"، التطرز عالى الجودة الذى يعد حاليا أحدث موضة فى العالم.

وأوضح ان من يتربع على عرش الموضة لهذا العام هم من يقدمون خطوطا مختلفة وجديدة وانواع تطريز مختلفة كليا ،مشيرا إلى أنه يقدم لهذا الموسم تطريزات السواريهات بالكامل من الكريستال، الماس، الـ "سواروفسكي" و"الخرز".. بالإضافة إلى استخدمه لاقمشة التفتا، السواريهات المطرزة مع الفرو أو القطيفة والورد وكذلك الفساتين الفضفاضة على غرار موضة القرون الوسطى وفترتى الاربعينيات والخمسينيات التى تبرز أناقة وأنوثة المرأة.

 ويحرص البحيرى الذى يعد سفيرا للموضة المصرية والعربية على تواجد شركاء النجاح بجميع عروضه منهما خبير التجميل العالمى محمد الصغير وعادل سالم الذى يوفر له جودة الأقشمة الأوربية مع صناعة مصرية.

وحرص القائمون على "أسبوع الموضة الفرنسى" على نشر صور على الصفحة الرسمية لـ"أورينتال فاشون شو" لسواريهات البحيرى خلال مشاركته بالموسم السابق لصيف وربيع 2018 مع تنويه عن وصوله باريس لتقديم عرضه لخريف وشتاء 2019.