وأنجلينا ترد قائلة " حان الوقت للزواج من براد وتبني مزيدا من الأطفال"

انجلينا وبراد يسعيان لتبنى مزيدا من الأطفال
انجلينا وبراد يسعيان لتبنى مزيدا من الأطفال

فيما تجددت الشائعات حول زواج وشيك بين الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي وشريك حياتها الممثل براد بيت، على الرغم من تأكيد النجمين أكثر من مرة رفضهما لفكرة الزواج، أكدت النجمة الأمريكية رفضها اعتزال التمثيل والتفرغ للعمل الخيري في مساعدة اللاجئين.


وقالت جولي إنها قد تفكر في الزواج إذا كان سيساعدها في تنفيذ خططها لتبني المزيد من الأطفال، مضيفة "لا تربطني علاقة زواج ببراد؛ مما يعني أني أعامل كامرأة عزباء وهو ما يجعل من الصعب علي التبني في بعض الدول، كما أن براد أيضا أعزب وقلما توجد دولة تسمح له بالتبني فيها" -بحسب موقع "ديجيتال سباي" الإلكتروني-.

واعترفت جولي بأنها تعاني من ضغوط الجمع بين رعاية الأسرة والعمل، وقالت "نحاول أنا وبراد صياغة حياتنا بشكل يجعلنا بالقرب من أطفالنا بشكل دائم مع الحفاظ على رغبتنا في الوفاء بمتطلباتنا كبشر في نفس الوقت".

وحول ما إذا كانت تفكر في ترك التمثيل والاتجاه للعمل الدبلوماسي في الأمم المتحدة؛ من أجل دعم اللاجئين بشكل أكبر، قالت النجمة الأمريكية "يقوم العاملون في المفوضية العليا لشؤون اللاجئين بعمل بارع.. الكثير منهم يقضون شهورا طويلة بعيدا عن أسرهم ولا أعرف ما إذا كان بوسعي فعل ذلك".

لست رومانسية حالمة
وأكدت جولي أنها ليست الإنسانة الرومانسية الحالمة التي تفكر دوما في تخصيص المزيد من الوقت لمساعدة اللاجئين، وقالت "ربما يستغرق بناء مدرسة سنة كاملة، ولكن بوسعي في هذا الوقت تمثيل فيلم وبالتالي المساعدة في بناء 100 مدرسة".

وأوضحت جولي -في مقابلة مع صحيفة "فرانكفورتر روندشاو" الألمانية- أن زيارتها لكمبوديا عام 2000 جعلتها تقرر تغيير حياتها من ممثلة شابة مدللة إلى امرأة مهتمة بقضايا اللاجئين، مشيرة إلى أن تجربتها في كمبوديا خلال إنهاء إجراءات تبني ابنها مادوكس جعلتها تتعرف على "عالم آخر غير العالم الذي تعرفه في بلدها".

وقالت سفيرة النوايا الحسنة لدى المفوضية العليا لشؤون اللاجئين "قابلت في كمبوديا رجلا مقطوع الذراع ويعول ستة أبناء وقضى ثمانية أعوام في سجن تايلاندي، وبعد عودته أصيب بانفجار لغم أثناء محاولته زراعة أرضه".

وقالت "اللاجئون هم أضعف الناس في العالم، فمن بينهم النساء والأطفال الذين تعرضوا لسوء معاملة، بالإضافة إلى ضحايا عمليات التعذيب، ولكنهم في الوقت نفسه أقوى الناس الذين قابلتهم".

ومن جهة أخرى فقد اختارت أنجلينا جولي دراجة بخارية فاخرة لتكون هدية عيد ميلاد شريك حياتها الممثل براد بيت.

وذكرت تقارير إخبارية أن بيت سيحصل في الثامن عشر من الشهر الجاري الذي يوافق عيد ميلاده الـ45 على دراجة بخارية من طراز "دوكاتي" المعروف يزيد ثمنها على تسعة آلاف يورو.

ونقلت مجلة "إن تاتش ويكلي" عن أحد المقربين من جولي وبيت قوله "أنجلينا كان لديها مشكلة في اختيار الهدية المناسبة لبراد".

وطلبت جولي شراء الدراجة البخارية من إيطاليا قبل عدة أشهر.

يذكر أن الدراجة البخارية من طراز جديد جدا، لدرجة أن شركة دوكاتي لم تطرحه بعد في الأسواق.

يذكر أن جولي وشريك حياتها الممثل براد بيت لديهما ثلاثة أبناء بالتبني هم مادوكس -سبع سنوات- من كمبوديا وباكس-ثين -خمس سنوات- من فيتنام وزهرة -ثلاث سنوات- من إثيوبيا، بالإضافة إلى ابنة تدعى شيلوه -عامان- وتوأم أنجبته جولي في تموز/يوليو الماضي في فرنسا.