البطاطس هي السحر .. بشرتك ستحب هذا العلاج الجديد

هل سبق لك استخدام البطاطس في نظام الجمال الخاص بك؟ أراهن أنكِ لم تفعلي، عصير البطاطس مع البوتاسيوم والنحاس والفيتامينات والكبريت يمكن استخدامه لإعداد وصفات الجمال التي من شأنها أن تساعد في علاج مشاكل جلدك بشكل فعال.

على أساس منتظم تطبيق عصير البطاطس على البشرة له تأثيرات كبيرة، إنه رائع جدا لحروق الشمس وبهتان البشرة والدوائر السوداء والبقع والخطوط الدقيقة، في الوقت نفسه فإن اختيار وصفات عصير البطاطس هي فكرة رائعة لأن البطاطس فعالة من حيث التكلفة ومتاحة بسهولة.
 
كيف يمكنك استخراج عصير البطاطس؟
استخدمي البطاطس العضوية من أجل استخدام عصيرها في وصفات الجمال الخاصة بك فهي خالية من المبيدات الحشرية، اغسلي البطاطس جيدا وقطعيها إلى قطع صغيرة، ضعي البطاطس في الخلاط أو ابشريها للحصول على العصير.
وهنا بعض وصفات الجمال لعصير البطاطس:
1- نظام مكافحة الشيخوخة:
في وعاء اخلطي عصير البطاطس واللبن بكميات متساوية ثم أضيفي ملعقة من زيت الزيتون. يساعد هذا الماسك على ترطيب البشرة وتقليل علامات الشيخوخة، عصير البطاطس مع زيت الزيتون فقط فعال جدا ضد الهالات السوداء.
 
2-  تفتيح البشرة:
اخلطي عصير البطاطس مع عصير الليمون ثم ضعي هذا الخليط على البقع الداكنة، سيتم تفتيح المناطق الداكنة بشكل ملحوظ إذا قمت بتطبيق هذا الخليط على أساس منتظم، تتميز البطاطس بخصائص طبيعية للتفتيح ويمكن خلطها مع عصير الليمون لتفتيح البشرة الداكنة بطريقة طبيعية.

3- تنظيف المسام:
لعمل منظف طبيعي للمسام امزجي 5 ملاعق كبيرة من عصير البطاطس وملعقة واحدة من صودا الخبز وكوب من الماء، لتنظيف المسام طبقي المزيج على بشرتك جيدًا.


4- علاج العيون المنتفخة:
خذي كمية متساوية من عصير البطاطس والخيار، اخلطيها بشكل جيد ثم ضعي العصير على الجلد حول العينين واتركيه لمدة 15 دقيقة، من المعروف أن عصير البطاطس والخيار له تأثير مهدئ على البشرة، لعلاج انتفاخ العينين هذا المزيج مثالي.

5- بشرة خالية من العيوب:
اخلطي عصير البطاطس مع عصير الليمون واستخدمي المزيج على الوجه بشكل منتظم للحصول على بشرة خالية من العيوب وحب الشباب وكذلك الزيت.