عمرو دياب ينفي اعتناق المسيحية .. ويعتبرها شائعة سخيفة

الكثير من المواقع الإلكترونية تنقل أخبارا ليس لها أي أساس من الصحة،
الكثير من المواقع الإلكترونية تنقل أخبارا ليس لها أي أساس من الصحة،

نفى أحمد زغلول مدير أعمال المطرب عمرو دياب خبر اعتناق النجم الديانة المسيحية، معتبرا أنها شائعة لا تستحق الرد عليها.


وقال زغلول -في تصريح  له "ليس لدى أي تعليق على هذا الموضوع، إلا أنه شائعة لا تستحق الرد عليها".

وكانت بعض المواقع الإخبارية والمسيحية على شبكة الإنترنت قد تناقلت خبرا حول اعتناق المطرب المصري المسيحية، مدللة على ذلك بترنيمة مسيحية مسجلة بصوته عن السيدة العذراء مريم.

وأوضح زغلول أن هذه الترنيمة لشخص مسيحي اسمه ميشيل وليس لدياب علاقة بها من بعيد أو قريب.

وأضاف زغلول أن الكثير من المواقع الإلكترونية تنقل أخبارا ليس لها أي أساس من الصحة، وهو ما حدث تماما مع موقع الهيئة القبطية، مؤكدا أنه لن يصمت حيال من تسبب في انتشار هذه الشائعة بهذه الصورة.

وكانت صحيفة "اليوم السابع" المصرية -في موقعها الإلكتروني- قد أشارت إلى تعدد الروايات التي ذكرتها تلك المواقع، والتي كان من بينها موقع "الهيئة القبطية" بأن السيدة مريم العذراء جاءت في المنام للمطرب المصري، بعد أن ظل يبكى خاشعا طالبا العفو من الله والسماح على كل ما اقترفه من معاصي، فجاءته العذراء في المنام مرشده إياه على الطريق الصحيح للدين والحياة، وعليه، فأعلن فورا اعتناقه للديانة المسيحية.

يذكر أن كلمات الترنيمة التي نسبت إلى عمرو دياب تقول كلماتها: "لما جيتي يا عدرا ليا تمسحيلي دموع عنيا لما، جيتي زرتي بيتي حبك كان كتير عليا، إنتي فرحة للحزانى في الضيقات دايماً معانا، اشفعي يا عدرا لينا والدموع ولا يوم تجينا الخطية، في البداية نار في قلبي مش ناسيها الخطية رغم نارها كنت برضه بمشي فيها، اختليت بنفسي مرة أبكي حالي ازاي اعيش، واكتشفت ان الخطية بالحياة دي ما تساويش".

مشوار دياب
على الجانب آخر، قررت إذاعة "نجوم إف إم" المصرية البدء في إذاعة برنامج "مشوار دياب" بدء من يوم 24 من ديسمبر الجاري، والذي يتناول قصة حياة النجم المصري.

ويستضيف البرنامج 65 شخصية موسيقية تتحدث عن دياب على الصعيدين الفني والإنساني.

البرنامج كتبه عمرو بنفسه، ويتناول قصة حياته ومشواره مع الغناء والمتاعب التي مر بها منذ بداية رحلته وحتى الآن، وكيف عانى من عدم الشهرة، بالإضافة إلى غنائه في الملاهي الليلية في بداية الرحلة الفنية.

ومن الشخصيات التي ستحل ضيفاً في البرنامج للحديث عن عمرو، المحاور مفيد فوزي والملحن حلمي بكر، وغيرهما من نجوم الموسيقى والإعلام.