براد بيت غير نادم على زواجه من أنجلينا جولي!

شغلا العالم بقصة حبّهما، ومن ثم بطلاقهما، إنهما براد بيت وأنجلينا جولي اللذان يجمعهما حالياً ستة أولاد، ويتنافسان على الفوز بحضانتهم.

وعلى الرغم من المشاكل القائمة بين براد وأنجلينا بسبب حضانة الأولاد، والدعاوى القضائية بين الطرفين، اعترف براد بأنه غير نادم أبداً على زواجه من أنجلينا، فهي أم أولاده الستة وحبيبته لأكثر من عقد من الزمن.

لذا، سامح براد أنجلينا على كل الأخطاء التي حصلت خلال زواجهما، وطلب منها مسامحته أيضاً.

يعترف براد بأن كلا الطرفين ارتكب أخطاء أفضت إلى الانفصال ومن ثم إلى الطلاق، ولذلك، يرى أن التسامح والاعتذار هما أفضل طريقة لطيّ صفحة الخلافات وفتح صفحة جديدة.


ولا شك في أن الأولاد الستة (مادوكس، وباكس، وزاهارا، وشيلوه، وفيفيان ونوكس) هم أفضل شيء في العلاقة التي جمعت أنجلينا وبراد، لهذا السبب، يشعر براد بالامتنان لأنجلينا لأنها أتاحت له تذوّق طعم الأبوّة، وهو أفضل شعور في العالم على حدّ تعبيره.

في المقابل، أكّد مصدر مقرّب من أنجلينا جولي أن الأخيرة طوت تماماً صفحة المرحلة التي جمعتها بزوجها السابق براد، لا بل إنها نادمة على الفترة التي جمعتها به، وكل ما تريده الآن خروجه نهائياً من حياتها.

وأضاف المصدر أنه خلال فترة الطلاق كان الوضع الصحي لأنجلينا يسوء يوماً بعد يوم، بحيث خسرت الكثير من وزنها وساءت حالتها النفسية، مما أثر سلباً في حياتها المهنية والاجتماعية.