Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

الجنس جيد للبشرة والشعر .. كيف ذلك؟

تاريخ النشر:01-10-2018 / 02:53 PM

الجنس جيد للبشرة والشعر .. كيف ذلك؟

يمكن أن تكون العلاقة الحميمة جيدة لصحة قلبك ويمكنها تخليصك من التوتر والإجهاد، وعلى رأس كل ذلك يمكنها أن تساعدك للحصول على مظهر شباب مشرق، نعم هذا صحيح؛ حيث يمكن أن تساعدك العلاقة الحميمة على تحسين مزاجك والإبطاء من الشيخوخة وإزالة تلك التجاعيد والحصول على الشعر اللامع الذي طالما حلمت به، اقرأي لمعرفة المزيد:
1- بشرة مشرقة:
ممارسة العلاقة الحميمة يمكن أن يحسن الدورة الدموية وضخ الأكسجين إلى بشرتك مما يساعد على تحسين مظهرها، يمكن أن تساعد أيضا على توازن الهرمونات الخاصة بك وعلاوة على ذلك القضاء على السموم من جسمك.

2- التخلص من الجلد الجاف:
إذا كنت تحصلين على العلاقة الحميمة بشكل منتظم يمكن أن يزيد من مستوى الإستروجين الخاص بك وتوفير كمية الدم المناسبة للجلد، أيضا يمكن لهذا تحسين مرونة بشرتك.

3- عكس الشيخوخة:
الجنس نشاط ممتع يمكن أن يساعدك على التعامل مع التوتر والاسترخاء وجعلك تشعرين بالسعادة، وعلاوة على ذلك يمكن أن يزيد من إنتاج الكولاجين في بشرتك ويساعدك على التخلص من تلك البقع الداكنة.

4- أظافر أقوى:
تطلق العلاقة الحميمة الأوكسيتوسين وهو هرمون السعادة ويمكن أن يكون مفيدًا لأظافرك.

5- التخلص من انسداد المسام:
العلاقة الحميمة المثيرة تكون مليئة بالتعرق ويمكن أن يكون هذا نعمة بالنسبة لك، يمكن أن يساعدك هذا على تطهير بشرتك، فالبشرة تعذب بسبب التلوث والأوساخ وما إلى ذلك، ويمكن أن تساعدك العلاقة الحميمة على الحصول على تلك البشرة اللامعة.

6- التعامل مع حب الشباب:
مستويات هرموناتك ستكون متوازنة بسبب تلك العلاقة.

7- نعمة لشعرك:
ممارسة العلاقة الحميمة بانتظام يمكن أن تساعدك على الحصول على الشعر اللامع نظرا لزيادة قدرة الجسم على هضم المزيد من العناصر الغذائية.