ميجان ماركل تخالف القواعد الملكية مرة جديدة

عقب إعلان خبر حمل ميجان ماركل زوجة الأمير هارى، خرجت العديد من التصريحات تؤكد أن دوريا رادلان والدة ميجان، قد تنتقل من  الولايات المتحدة الى لندن لمساعدة ابنتها للاعتناء بالطفل الملكى السابع فى ولاية العرش، حيث إن ميجان لا تريد توظيف مربية من أجل الطفل المنتظر ولادته فى الربيع.


وشوهدت دوريا رادلان  الشهر الماضى وهى تتلقى دروساً لرعاية الأطفال فى باسادينا بولاية كاليفورنيا، كما أصدرت اليوم بيانا قالت فيه إنها سعيدة للغاية بهذه الأخبار الجميلة وتتطلع إلى الترحيب بحفيدها الأول، لكن قصر كنسينجتون رفض التعليق على ما إذا كان والدها توماس ماركل قد خرج بأى بيان يخص ذلك.

وأعلن  قصر كنسينجتون في لندن خلال بيان: "أصحاب السمو الملكي الدوق والدوقة ساسكس يسعدون جداً أن يعلنوا أن دوقة ساسكس تنتظر طفلاً في ربيع 2019.

وقد أعرب أصحاب السمو الملكي عن تقديرهم وتقديم الدعم الذى تلقوه من جميع أنحاء العالم منذ حفل زفافهم في شهر مايو الماضى، ويسعدهم أن يتمكنوا من مشاركة هذه الأخبار السعيدة مع محبيهم".

وكانت إطلالة ميجان ماركل أكثر إطلالة لفتت الأنظار خلال حفل زفاف الأميرة يوجينى حفيدة الملكة اليزابيث الذي أقيم الجمعة الماضية، حيث ارتدت فستان وكوت وحقيبة اليد من Givenchy فيما كان الحذاء من تصميم مانولو بلانيك، أما القبعة فكانت بتوقيع  Noel Stewart، والقفازات من  Prada، فى حين اختارت أن تكون المجوهرات من  Pippa Small.