نجم سلسلة "The Avengers" : شخصية كابتن أمريكا يمكن أن تكون امرأة أو ممثل أسمر

بعد إعلان كريس أيفانز نجم سلسلة "The Avengers" أن الجزء الرابع من الفيلم الذى يقوم بتصويره حالياً سيكون أخر جزء له، وعلى الرغم من أنه سيكون يومًا حزينًا عندما يتوقف إيفانز عن رفع درعه الشهير على الشاشة، يبدو أنه لن يكون بطل كابتن أميركا الأخير الذى سنراه.
 
ففى حديثه مع المذيع لارى كينج ، قال فرانك جريللو الذى قام بدور "Crossbones" فى أجزاء سلسلة الفيلم ، بأن شخصية كابتن أمريكا ممكن أن يقوم بها ممثل أخر فى المستقبل ، وأشار إلى أنه من المحتمل أن امرأه أو شخص ذو بشرة سمراء من الممكن أن يكون كابتن أمريكا المقبل.


وأضاف جريللو أن هناك إشاعات بأن كابتن أميركا يمكن أن يكون أميركيًا من أصول إفريقية ، ويمكن أن تكون امرأة فما زالت شركة Marvel المنتجة لسلسلة أفلام الخارقين يبحثون ، وكان اول ظهور للشخصية الشهيرة فى يوليو 2011 فى الجزء الأول من "كابتن أمريكا"، ومن ثم ظهرت فى الجزء الأول من السلسلة الشهيرة Avengers عام 2012.
 
ونشر إيفانز تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر" ينهى فيها الأسطورة الشهيرة لـ "كابتن أمريكا" و يعلن فيها اعتزاله عن تقديم الشخصية بشكل نهائى بعد 8 سنوات و 7 أفلام من "كابتن أمريكا" ضمن عالم "مارفل" الشهير.