Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

موني هلال تمثل مصر في مسابقة ملكة جمال الكون 2018

تاريخ النشر:25-10-2018 / 05:21 PM

موني هلال تمثل مصر في مسابقة ملكة جمال الكون 2018

توجت موني هلال بلقب ملكة جمال مصر 2018، اللقب الذي سيمكنها من المنافسة على لقب ملكة جمال الكون في نسختها الـ 68 والتي ستقام في ديسمبر 2018 بالصين.

وقالت موني صاحبة الـ 26 عاما عقب الفوز باللقب: "أنا سعيدة للغاية بحصولي على اللقب، وأشعر بالفخر الشديد لأني سأمثل مصر في المسابقة العالمية، ويعتبر هذا مسؤولية كبيرة بالنسبة لي بحمل اسمها في مثل هذه المسابقة الدولية الأقدم والأعرق لاختيار ملكة جمال العالم".

وتقام مسابقة ملكة جمال الكون 2018 في جزيرة "سانيا" الصينية في ديسمبر القادم، ويشارك فيها 120 دولة من شتى بقاع الأرض للحصول على لقب ملكة جمال العالم.

وتمثل موني هلال مصر في المسابقة العالمية، بعد أن اجتازت بنجاح كافة شروط المسابقة ومن أبرزها وأصعبها اجتياز اختبارات المعلومات العامة والعديد من الاشتراطات الأخرى مثل الطول والوزن والإجادة التامة للغة الإنجليزية والقيام بالعديد من الأعمال الخيرية والاجتماعية المتميزة.

وصرحت ملكة جمال مصر "موني هلال" أنها تأمل في تغيير الصورة النمطية لملكات الجمال، وقالت إنها تؤمن أن الجمال الحقيقي يأتي من الداخل، وأن على ملكة الجمال الحقيقية أن تضفي لمسة من الجمال على كل من حولها وأن يكون لها دوراً تلعبه في مساعدة الناس والعمل على تنمية المجتمع الذي تنتمي إليه.