الكشف عن سر رشاقة نيكول كيدمان في الـ 51 من عمرها

إحتفلت الفنانة العالمية نيكول كيدمان، بيوم ميلاد زوجها الموسيقي الشهير كيث اربان، بأجواء رومنسية مليئة بالحب والسعادة.


وخطفت الممثلة الأسترالية – الأميركية الانظار بجسمها الممشوق ورشاقتها اللافتة بفستان ضيق يظهر بطنها المسطحة والخالية من الدهون والترهلات.

وتداولت الصحافة العالمية صورة كيدمان التي تجمعها بزوجها، لافتين الى ان سر رشاقتها الذائمة اعتمادها منذ سنوات على حمية "ساوث بيتش" South Beach Diet، والتي تتألف من ثلاثة أقسام، الاول يتمثل بالقضاء على الرغبة الملحة في الطعام، والثاني يسهّل من عملية خسارة الوزن، والقسم الثالث يتمثل في المحافظة على ثبات الوزن.

وتركز هذه الحمية بشكل اساسي على ضرورة الابتعاد عن الخبز والأرز والبطاطس والباستا والمنتجات المخبوزة في الأسبوع الأول من اتباع الحمية.

وتعد هذه الحمية من الأنظمة الغذائية التي لا تفرض قيوداً على من يتبعها من حيث عدد السعرات الحرارية أو الالتزام بالوجبات الصغيرة، بل هي تغير التوازن العام في النمط المتبع لتناول الاكل خلال النهار. فمثلا، اذا كنت ممن يتناول كميات كبيرة من النشويات وأقل من البروتين، عليك تغير هذا التوازن بتقليل الكربوهيدرات وزيادة البروتين.

وركز ايضا على ضرورة الحد من تناول الدهون غير الصحية، كالدهون المشبعة، والتركيز على كل ما هو صحي من أنواع الدهون المتناولة، ما يعزز صحة القلب والشرايين.