نجم "الطائر المبكر" يثير ضجة بفيديو يظهر وشمه الكبير

زادت شعبية النجم التركي جان يامان خلال الفترة الأخيرة بعد مشاركته في بطولة مسلسل "الطائر المبكر"، وبات محط اهتمام الصحافة المحلية والجماهير العربية والتركية.


واستطاع النجم، الذي بات مشهوراُ في العالم العربي بشخصية "جان" من مسلسل "الطائر المبكر"، أن يلفت أنظار الجماهير في كل الأنحاء، بوسامته وبنيته البدنية الضخمة، إضافة إلى أسلوبه المميز في الأداء التمثيلي، فضلًا عن الكاريزما الكبيرة التي يتمتع بها وحركاته ولكنته اللطيفة في الحديث، وأثار اهتمام المشاهدين من خلال الوشم الكبير الذي يضعه على صدره، والذي يحمل معنى المسلسل.

وفي هذا الاطار، انتشر مقطع فيديو للنجم الوسيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من كواليس المسلسل، يوثق قيام رسام بنقش صورة الوشم على صدره، وهو عبارة عن طائر كبير فائح اجنحته، الامر الذي أحدث ضجة كبيرة بين المتابعين الذين تبادلوا المقطع بكثافة وتغزلوا بالشاب وجماله.

يذكر أن جان وبطلة المسلسل النجمة التركية ديميت أوزدمير استطاعا ان يشكلا ثنائياً ناجحاً يضاف الى الثنائيات السابقة في عالم المسلسلات التركية، وهما الآن يتصدران بطولة قائمة الاعمال الاكثر مشاهدة في تركيا وأيضاً في الوطن العربي.