Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

الجمال تقدم .. أخبار النجوم في أسبوع

تاريخ النشر:30-12-2008 / 12:00 PM

الجمال تقدم .. أخبار النجوم في أسبوع
بناء على رغبة مادوكس ابن بيت وجولي فى زواجهما، أقام لهما مراسم زفاف حتى يقنعهما بالفكرة

رغم تأكيد النجمة أنجلينا جولي وشريك حياتها براد بيت أنهما لا يعتزمان الزواج مطلقا، إلا أنهما صارا «زوجين» بشكل رسمي بعد أن قام ابنهما بالتبني مادوكس بتزويجهما.

وذكر تقرير نشرته مجلة «بونته» الألمانية في موقعها الالكتروني أمس أن مادوكس (سبعة أعوام) يرغب بشدة في أن تكلل علاقة بيت وجولي بالزواج، ولذلك أقام لهما مراسم زفاف حتى يقنعهما بالفكرة.

ونقلت المجلة عن أحد المصادر المقربة من أسرة بيت وجولي قوله «مادوكس فتى لطيف وظريف يرغب بشدة أن يرتبط والده ووالدته بالزواج».

وقوبلت فكرة حفل الزواج الذي ابتكره مادوكس بإعجاب الحاضرين ونجحت في انتزاع ضحكاتهم.

يذكر أن جولي وبيت لديهما ثلاثة أبناء بالتبني هم مادوكس (سبع سنوات) من كمبوديا، وباكس ثين (خمس سنوات) من فيتنام، وزهرة (ثلاث سنوات) من اثيوبيا، بالإضافة إلى ابنة تدعى شايلوه (عامان) وتوأم أنجبته جولي في يوليو (تموز) الماضي في فرنسا.

تكريم الممثل شين بين في كاليفورنيا
يكرم مهرجان بالم سبرينغز السينمائي في دورته الـ20 الممثل الاميركي شين بين ويمنحه جائزة خاصة تقديرا لإنجازاته السينمائية وخاصة في فيلم «ميلك».

وسيتسلم بين الجائزة في حفل خاص في 6 يناير (كانون الثاني) القادم. ويبدو ان لمهرجان بالم سبرينغز علاقة خاصة مع شين بين، حيث ان الممثل حصل على جائزة من المهرجان العالم الماضي على إخراجه لفيلم «في الأحراش».

كارلا بروني: قلت لساركوزي قبل الزواج إنني لن أتخلى عن الغناء
يبدو أن قرينة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي تتبع سياسة خاصة في تعاملها مع وسائل الإعلام التي تلهث وراء أخبارها، إذ فطنت إلى أنه لا يمكنها كشخصية عامة الابتعاد عن وسائل الإعلام، لذلك قررت أن تتعاون معها حتى تكون أحد عناصر اللعبة الإعلامية.

وذكرت تقارير إخبارية أمس الاثنين أن المغنية وعارضة الأزياء السابقة سمحت لأحد صناع الأفلام التسجيلية بمرافقتها لأسابيع طويلة بهدف إنتاج فيلم تسجيلي عنها يبثه التلفزيون الفرنسي في أول أيام العام الجديد.

ووصفت صحيفة «تايمز» البريطانية التي شاهدت الفيلم قبل عرضه هذا الفيلم التسجيلي الذي يأتي تحت عنوان «أخبرني شخص ما عن كارلا بروني» بأنه «خرق جديد للمحظورات».

وسمحت ساركوزي لمخرج الفيلم التسجيلي جورج سكوت بدخول منزل الزوجية الخاص والمنتجع الذي تقضي فيه عطلاتها مع الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي بالاضافة إلى التصوير داخل قصر الاليزيه.

ويستعرض الفيلم ومدته 80 دقيقة أهم المحطات في حياة بروني التي ولدت في إيطاليا لأسرة ثرية هاجرت بعد ذلك إلى فرنسا.

وقالت كارلا إنها قالت بوضوح لنيكولا ساركوزي قبل الزواج إنها لن تتخلى مطلقا عن عملها كمغنية، وأضافت «قلت لنيكولا انه ليس بوسعي الاختيار بينه وبين الموسيقى .. فأنا لا أرغب في التخلي عن عملي وقضاء الأعوام الأربعة المقبلة في كي قمصان زوجي».

وأكدت كارلا «أنا سعيدة لأنه لم يضعني في هذا الاختيار فالحب لا علاقة له بالتضحية».

توم كروز: أتمنى إنجاب عشرة أطفال
يبدو أن أسرة الممثلة الأميركية أنجلينا جولي وشريك حياتها براد بيت التي تتكون من ستة أطفال ستجد منافسا قويا في هوليوود، إذ اعترف الممثل الاميركي الشهير توم كروز (46 عاما) بأنه يرغب في إنجاب «عشرة أطفال».

وقال كروز في مقابلة مع صحيفة «صن» الشعبية البريطانية نشرتها امس الاثنين: «أرغب في انجاب عشرة أطفال.. فأنا أحب الأطفال كثيرا».

وأعرب كروز عن سعادته البالغة بابنته سوري (عامان ونصف) التي أنجبها من زوجته الممثلة كيت هولمز بالاضافة إلى ابنيه بالتبني ايزابيلا (16 عاما) وكونور (13 عاما) اللذين تبناهما مع زوجته السابقة الممثلة نيكول كيدمان.

وأكد كروز أنه يحاول قدر الامكان أن يكون أبا مثاليا لأبنائه ويحقق لهم كل ما لم يحصل عليه هو شخصيا في طفولته من والده.

وردا على سؤال حول ما إذا كان فرق السن بينه وبين زوجته هولمز التي تصغره بـ 16 عاما يعد مشكلة في حياتهما الزوجية قال كروز مداعبا:«إذا كان هناك ما يقلقني فهو هل ستتمكن هي (هولمز) من مجاراتي في المستقبل.. فأنا شخص نشيط للغاية».

شاكيرا تغني بالعربية خلال حفل رأس السنة في أبوظبي
أكدت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا (31 عاما) على اهتمامها بأصولها العربية.

وقالت شاكيرا إنها تعتزم الغناء باللغة العربية خلال حفلتها المقرر لها ليلة الاحتفال بمولد العام الجديد في أحد الفنادق الفاخرة بأبوظبي.

وأضافت شاكيرا التي تغني عادة بالانجليزية أو الإسبانية إنها كانت متيمة في صغرها بنجمة الغناء اللبنانية فيروز لدرجة أن أسرتها كانت تطلق عليها لقب «فيروز الصغيرة».

يذكر أن والد شاكيرا المولود في نيويورك له أصول لبنانية.