تطورات خطيرة في حادث زوجة محمد رمضان !

طلبت النيابة الإستعلام عن الحالة الصحية لزوجة الفنان محمد رمضان، وصديقتها، تمهيدا لسؤالهما حول حادث سيارتهما الذي تسبب في وفاة شخص وإصابة آخرين.


وكانت زوجة رمضان وصديقتها في السيارة التي يقودها سائق رمضان، ويدعى "عبد العزيز. ال"، وكشفت التحريات أن سائق رمضان كان يسير بسرعة قصوى أعلى محور 26 يوليو، واصطدم بسيارة أوبر، كان بداخلها 5 أشخاص "السائق ومصري وزوجته التايلندية، وصديقهما تايلندى وسودانى الجنسية"، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أفراد ووفاة الشخص السودانى بعد نقله إلى المستشفى متأثرًا بإصابته بنزيف فى المخ، إثر ارتطام رأسه بهيكل السيارة الداخلى، كما أصيبت زوجة "رمضان" وصديقتها بكسور فى القدمين.

وقررت النيابة حبس سائق سيارة زوجة رمضان، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة القتل الخطأ، كما قررت التحفظ على السيارتين لفحصهما بمعرفة الإدارة العامة للمرور، وتبيّن تحطم سيارة المجني عليه بالكامل وتهشم كبوت سيارة المتهم، كما قررت أخذ عينه من دم الأخير للكشف عن تعاطيه المخدرات من عدمه، بالإضافة إلى إصدار تصريح بدفن جثة المجني عليه وتسليمه للسفارة السودانية.

ومازالت زوجة رمضان تعاني من بعض الإصابات كما تسيطر عليها حالة من الصدمة بسبب هذا الحادث الأليم، ومن المقرر أن تدلي بأقوالها خلال هذه الأيام وفور تعافيها.