محمد رمضان يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن سعد لمجرد

استضاف برنامج mbc trending، المذاع على فضائية mbc4، الفنان محمد رمضان على هامش الندوة التي أقامها في الجامعة البريطانية.


رمضان أكد أنه سعيد بوجوده في الجامعة، وظهر ذلك في تدافع الطلاب على رمضان لالتقاط الصور التذكارية معه، وأكد أن لكل مهنة مدير، ومهنة التمثيل المدير فيها هو الجمهور الذي يرقي الفنان.

وأضاف أن الجملة التي قالها في أغنيته "نمبر وان" "أنا جمهوري واقف في ضهري"، هي الحقيقة في حد ذاتها، وقال إنه لو طلب الجمهور منه أن يقدم حفلات فلن يمانع، لكنه في الأساس ممثل ولا يمكن أن يوقف مشاريع التمثيل من أجل إقامة حفل غناء، لكنه قد يفكر في ذلك إذا كان لديه وقت فراغ.

وأعلن رمضان أنه يحضر لفيلمين: الأول مع المخرج هادي الباجوري بعنوان "رجالة حمزة"، والثاني مع "العدل غروب" بعنوان "بطل عادي"، كما أعلن عن خوضه بطولة فيلم ثالث لكنه غير مصرح له بالحديث عنه ويحكي عن بطولات أحد رجال القوات المسلحة.

وقال رمضان أنه يحضر لمسلسله الجديد بعنوان "زلزال" من إنتاج تامر مرسي.

وعن خلافاته مع شركة "O3" للإنتاج حول الأجر، أكد أنه لا يوجد أي خلاف على مسألة الأجر وأن ما تم الاتفاق عليه سينفذ، ولكن سوف يتم التعويض في السنوات الثلاث القادمة.

وعن المسلسلات التي كان من المفترض أن ينفذها مع مجموعة mbc، أكد أن المشروع قائم ولكنه سيؤجل ثلاثة أعوام ثم سينفذ بعد ذلك.

وفجر رمضان في نهاية اللقاء مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعلن أنه سجل بالفعل ديو مع النجم المغربي سعد لمجرد قبل الأزمة التي يمر بها، وأنه في انتظار خروجه من السجن لتصويره فيديو كليب وطرحه للجمهور.