Top
موقع الجمال

شارك

رشاقة

الشاى الأسود وخسارة الدهون

تاريخ النشر:19-11-2018 / 04:56 PM

الشاى الأسود وخسارة الدهون

إذا كنت تعبت من الذهاب إلى صالات الألعاب الرياضية ولا تزال تجد الصعوبة فى خسارة الكميات الزائدة من الدهون التى قد تراكمت إليك الشاى الأسود الذى يساعد على حرق الدهون.
 
يعانى البعض من زيادة الوزن وصعوبة بذل المجهود لخسارة الوزن، وبالتالى صعوبة الحصول على اللبس المناسب والمنظر الأنيق مما يسبب الاكتئاب وبعض المشاكل الصحية، إليك الشاى الأسود وفقدان الوزن:
يحتوي الشاي الأسود على مادة الكافيين وأيضًا الثيوفيلين الذي يمكنه تسريع معدل ضربات قلبك، وسوف تكون قادرًا على البقاء في حالة تأهب وتركيز، وهو غني بالبوليفينول ويمكنه حماية خلاياك من تلف الحمض النووي الريبي، كما أنها محملة بمضادات الأكسدة ويمكن أن تقلل من خطر الإصابة بسرطان المبيض.

هل تعلم أن تناول الشاي الأسود باستمرار يمكن أن يساعدك على إدارة مستويات الكوليسترول لديك وتقوية مناعتك والحفاظ على نشاطك؟ بصرف النظر عن ما قد يساعدك الشاي الأسود في محاربة الانتفاخ والبقاء في صحة جيدة وفقدان الوزن هو ما نريده جميعًا، وبالتالي يمكن أن يساعدك الشاي الأسود على القيام بذلك، وهنا نكشف كيف يمكن أن يساعد في إنقاص الوزن:
- يمكن أن يكون مفيدا لأمعائك الدموية ويساعدك على إنقاص الوزن:
وفقا لدراسة، بمساعدة آلية معينة من خلال ميكروبات الأمعاء، يمكن للشاي الأسود أن يكون جيدا لصحتك ويمكن أن يساعد في إنقاص الوزن لدى البشر.

- يمكن أن يساعدك على خفض مستويات الكوليسترول السئ:
فهو يحتوي على مركبات الفلافونويد التي يمكن أن تمنع السمنة ويمكن أن تقلل من الدهون الحشوية ومستويات الدهون الثلاثية.

- إنه مشروب منخفض السعرات الحرارية:
ستفاجئين عندما تعرف أنه يحتوي على نسبة صفر في المائة من الدهون المشبعة والكوليسترول، ترتبط كمية السعرات الحرارية في الشاي بمكونات أخرى تضاف إليها -السكر أو العسل أو الحليب، يمكنك شرب الشاي الأسود بالماء لتقليل الوزن بسرعة وفعالية.