Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

في أول لقاء بخطيبك تجنبي أخطاء الماكياج التالية

تاريخ النشر:03-01-2019 / 11:48 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

في أول لقاء بخطيبك تجنبي أخطاء الماكياج التالية
عليكي أن تظهري أمامه رقيقة وعصرية في أول لقاء

اعلمي أن الانطباعات الأولى تدوم، وقد تعتقدين أن المبالغة في إظهار جمالك في أول لقاء لك بخطيبك ومن سيكون شريكًا لحياتك الزوجية فيما بعد شيء ضروري مفيد، لكن الحقيقة أن المبالغة يمكن أن تسبب نتائجًا عكسية، ولمزيد من التفاصيل تعرفي على بعض الأخطاء التي يجب أن تتجنبيها عند أول لقاء.

1- الجليتر
ترغبين أن تظهري أمامه رقيقة وعصرية في أول لقاء، لكن تجنبي وضع الجليتر تماما لأنه يشير إلى عكس ذلك، فظهورك لامعة أكثر من اللازم وكأنك ذاهبة إلى حفل يجعلك تبدين وكأنك تبذلين جهدًا كبيرًا لإثارة إعجابه، ويمكن أن يجعل هذا الأمر خطيبك يأخذ منك موقفًا سلبيًا.

2- ملمع الشفاه
يستخدم ملمع الشفاه عادة عند الرغبة في الظهور بشكل أفضل في صورة ما، لكنه ليس عمليًا في الحياة الواقعية خاصة في أول لقاء بخطيبك.

3- محدد العيون الكثيف
في أول لقاء لا تحددي عينيك بمحدد كثيف بارز، لأنه من الأفضل أن تكون إطلالتك طبيعية بدلا من البهرجة، كما أن من المفترض أن يراك خطيبك على طبيعتك، ولو بالغت في وضع الماكياج فلن تعطيه الفرصة لذلك.

4- المبالغة في الكونسيلر
اعلمي أن استخدام الكونسيلر كثيرا لإخفاء بعض العيوب الموجودة في بشرتك خاصة لو حولت وجهك إلى وجه شخص آخر تعتبر نوعًا من التزييف، وبالطبع يريد خطيبك أن يرى وجهك الحقيقي، وحتى لايصدم بعد ذلك حاولي الظهور كما أنت.

5- مستحضر الأساس الغير مناسب
قد يكون لديك زجاجة أو اثنتين من مستحضرات الأساس التي لاتناسب لون بشرتك، وطبعا أول موعد مع خطيبك ليس الموقف ولا المكان المناسب لوضع كريم أساسي يغير لون بشرتك الحقيقي، علما بأن الهدف الأساسي أن تظهري على حقيقتك، ولو وضعت ما هو غير مناسب ويختلف عن لون رقبتك ويديك فهذا لن يكون مفيدًا.

6- الماسكرا الرديئة
لو كنت تفضلين الماسكرا فاعلمي أن أول لقاء مهم جدا ويكون به تواصل بالعين، وحتى تظهري جمال عينيك حاولي تجنب الأنواع الرديئة من الماسكرا، وبدلا منها استخدمي الأنواع عالية الجودة مع وضع طبقة رقيقة فقط.

7- التان
من الأفضل أن يراك خطيبك في أول لقاء وبشرتك على طبيعتها بدلا من تغييرها بعمل تان قد يسبب لك مشكلات كارثية خطيرة فيما بعد، أو بقعًا داكنة وفاتحة قد تستغرق وقتًا طويلًا حتى تختفي مرة أخرى، لذا تجنبي التان تماما.