Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بالفيديو .. بعد إيحاءاتها المثيرة .. الكويت تعلن منع سما المصرى من الدخول إليها

تاريخ النشر:17-01-2019 / 12:40 PM

 قالت الإعلامية الكويتية مى العيدان، إن وزارة الداخلية فى الكويت أصدرت قرارا بمنع دخول الراقصة سما المصرى، للبلاد عقب فيديو الأبراج وإيحاءاتها المثيرة أمام برجى الكويت.

وقالت:"وصلني خبر شبه مؤكد إنه وزارة الداخلية الكويتية قررت منع الفنانة سما المصري من القدوم إلى الكويت أو إعطاءها تأشيرة دخل بعد الفيديو الصادم أمام أبراج الكويت".

 ونشرت العيدان فيديو  عبر حسابها على "إنستجرام" قالت فيه: "وصلنى خبر شبه مؤكد بأن وزارة الداخلية الكويتية أصدرت قرارا بمنع سما المصرى من دخول أراضيها، أو إعطائها تأشيرة دخول بعد الفيديو الصادم أمام أبراج الكويت".

وتابعت عيدان، أنا زعلانة وغير راضية، لأنه بعد استضافتها فى المقابلة طلعنا من سما المصرى الوجه المشرق غير المعروف عنها والتى تظهر به عبر السوشيال ميديا".

وأوضحت: " سما المصرى لم ترتكب أى إساءة خلال الاستضافة وغير ندمانه من ظهورها فى البرنامج  لكن القرار جاء بسبب نزولها في الشارع والإساءة لأبراج الكويت ".  

وحلت سما المصرى ضيفة على الإعلامية الكويتية مى العيدان، منذ عدة أيام، خلال برنامجها الفنى "كشف حساب".

وكانت من أبرز المعلقين الممثلة الكويتية هيا الشعيبي التي توجهت إليها من خلال مقطع فيديو بالقول: "هي كلمة تنقال لك إنت يلي مدري شو إسمك، إحنا أهل الكويت وأبراجنا تاج على رأسك، وما تصورين بهذه الطريقة اللي انتي مستهزأة بالوضع وعليك احترام الديرة والمكان".

وتابعت: فستانك غير لائق ولا مشيتك ولا شكلك... نحنا لما نروح ديرتك نحترم آثاركم ونحترم مكانكم ونحترم الشعب. اللي سويتيه غلط غلط غلط. أنا ما ناطرتك إنك تعتذرين".