مصطفى قمر يعلن عودة العمل مع حميد الشاعرى

احتفل المطرب مصطفى قمر بعودة العمل مع صديقة المطرب حميد الشاعرى فى ألبومه القادم المقرر طرحة قريباً، حيث حرص قمر على مشاركة جمهوره عبر حسابه الرسمى على الإنستجرام بصورة تجمعه مع الشاعرى وفيديو لكواليس غنائهم معاً أحدى الأغانى القديمة لمصطفى قمر.
 
وكتب قمر تعليقاً على الصورة: "بدأنا الشغل وسجلنا أول غنوة دعواتكم الالبوم ده مش عادي ما شاء الله أنا فرحان قوي لأننا أنا وحميد مركزين وعطشانين فن وأغانى استنوا الجديد وحاسمعكم لو طلبتوا تسمعوا جزء بس مش كبير".

وفى الفيديو غنى المطربان سوياُ أغنية "أه يا ليل إسكندرية" والتى سبق أن قدمها مصطفى قمر عام 1994 فى ألبومه "سكة العاشقين"، وعلق قمر على الفيديو قائلاً: "أجمل سهرة النهاردة مع اخويا وصديق العمر حميد الشاعرى"، وكانا الثنائى قد قدما فى السابق الدويتو الغنائى الناجح "غزالى" على طريقة الفيديو كليب.


وفى ذات السياق، يعمل قمر على التحضير لألبومه الغنائى الجديد، حيث انتهى من تسجيل معظم أغنيات الألبوم ويتعاون فيه مع الشاعر عمرو المصرى فى ثلاث أغنيات من ألحان سامر أبو طالب وعلى نور، بالإضافة إلى تعاونه مع الشاعر الغنائى رمضان محمد والملحن محمد عبية فى أغنية "يا قلبي العزيز".