طرق فريدة جدا للحصول على اللياقة البدنية

هل مللت من روتينك الرياضي المعتاد؟ جميعنا يشعر بذلك، لذا يقدم لك خبراء اللياقة البدنية طرقًا جديدة للحصول على اللياقة البدنية فتعرفي عليها فيما يلي:


عصاة القفز
توفر لك العصاة طريقة رائعة للحصول على وقت جيد في التمرينات.

عصا البوجو
قد يبدو القفز لأعلى ولأسفل عمل طفولي بعض الشيء، لكن ممارسة دقائق قليلة على عصا البوجو تمدك بتمرين قلبي مكثف، ولو كان التوازن والتردد في آن واحد يبدوان شيئًا مفرطًا، ويمكن دائما التقليل منه قليلا والبدء بالقفز فوق الترامبولين.

التمشية في المول
تفتح العديد من المولات التجارية في الصباح الباكر قبل المحلات الفردية، وتسمح للناس بالتمشية، وهذه وسيلة ممتازة للحصول على الحركة المناسبة دون القلق على التمرين خارج المنزل والإصابة بالبرد أو التعرض للحرارة المرتفعة، ولتحقيق الهدف الكامل احرصي على الحفاظ على وتيرة سريعة للسير واستخدام أوزان للكاحل أو أوزان صغيرة لليد للاستفادة القصوى من السير، وأفضل شيء أن بإمكانك التسوق وأنت تمارسين التمشية المفيدة.

الرقص الشرقي
الرقص من الوسائل الممتعة دائما، لكن الرقص الشرقي يتطلب تمرين عضلات بطنك وتنحيف الخصر، وهذا التمرين مناسب لكل النساء بجميع أحجام وأشكال الجسم، ويمكن أن يكون بداية جيدة للحصول على النشاط خاصة لمن تعيش في نمط حياة مستقر لفترة.

استخدام الطوق
يعتبر استخدام الطوق وسيلة هائلة لتحريك وتنحيف كل أجزاء جسمك وحرق سعرات حرارية، ويمكنك استخدام الأطواق المزودة بأوزان إضافية واللعب بها بعمل بعض الحركات أسفل منطقة البطن.


حذاء التزلج
لو كنت تفضلين ممارسة الرياضة مع مجموعة من الأشخاص، فقد يكون الحذاء ذو العجلات الصغيرة وسيلة مناسبة لك، لأن هذا النوع من الرياضة يعلمك العمل الجماعي ويمد جسمك بتمرينات مكثفة، ولا تقلقي لو لم تكوني جيدة في التزلج فسوف تتعلمين.

الملاكمة بالأرجل
تعمل الملاكمة بالأرجل على ضبط الجسم كله والتخلص من بعض المشاعر العدوانية التي تتخلل عقلك خلال يوم العمل المرهق، كما تعلمك كيف تدافعين عن نفسك.

لا يفرق الطريقة التي تحصلين منها على اللياقة البدنية، فقط تذكري أن الهدف الوحيد هو الحركة واعلمي أن التمرينات لا تحسن مظهر جسمك الخارجي فقط، إنما تحسن نفسيتك من الداخل أيضا.