بالصور .. تعرفى على جنس مولولود ميجان والأمير هارى القادم

 بالصور  .. تعرفى على جنس مولولود ميجان والامير هارى القادم
بالصور .. تعرفى على جنس مولولود ميجان والامير هارى القادم

قبل أسابيع قليلة من وصول طفلهما الجديد، تحتفظ ميجان ماركل والأمير هارى بجنس طفلهما البكر القادم أن كان ولد أم بنت، التزاماَ ببروتوكول العائلة الملكية، الإ ان الكثير من التقارير الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعى، قامت بتسريب نوع الجنين، والتكهن به، وذلك عقب تسريب صور من حفل "البيبي شاور" الذي أقامته ميغان في نيويورك يوم  20 فبراير، وقيامها بالافصاح عن جنس طفلها إلى بعض الأصدقاء ، وفقا للتقارير .


بالرغم ان بروتوكول العائلة المالكة يرفض إعلان معرفة نوع جنس المولود الجديد، او الأعلان عنة الإ عقب ولادته، فإن الصور المسربة من الحفل بمواقع التواصل الاجتماعي، والذى غلب عليه اللون الوردي الخاص بالفتيات، وليس اللون الأزرق الخاص بالأولاد كما هو معروف.

وأكدت مصادر صحفية عالمية أن ميجان حامل فى ولد، بالرغم من أختيار الزينة ،التى استخدمت فى شاور الطفل في 20 فبراير باللون الوردى، مؤكدة أن الزخارف الوردية مجرد حيلة، لجعل الناس يعتقدون أن لديها فتاة.

وبعض من الزينة كانت شكل أرنب رائعتين بربطات العنق ، وكعكات السكر على شكل مريلة مع كلمة "بيبي". وشرائح كعكة الجزرة خمس طبقات ممتعة ، وقفت برج من الخوخ والمكرونة الخضراء جنبا إلى جنب مع كرات ombré الوردي والأبيض، وترتيبات الأزهار متعددة الألوان.

وقد ظهرت أحدى صديقات ماركل وهى ممسكة هدية في يدها، يظهر جزء منها مكسو باللون الازرق الذى يدل أن المولود المنتظر ولد وليس بنت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

More cute details of Meghan's babyshower revealed

A post shared by The Duke & Duchess of Sussex (@when_harry_met_meghan) on Feb 25, 2019 at 12:11am PST

ومن الأسباب الأخرى التي دفعت العالم إلى الاعتقاد بأن هاري وميغان كانا يستقبلان طفلة صغيرة في العالم كان تعليقًا صغيرًا قام به هاري في أكتوبر الماضي عندما زار أستراليا كجزء من الجولة الملكية. عندما صاح أحد المعجبين الملكي أنهم يأملون أن يكون الطفل الملكي فتاة ، وافق الأمير هاري على ذلك قائلاً: "هكذا أفعل".

بالطبع ، قد لا يكون الأمير هاري قد عرف جنس الجنين في ذلك الوقت ، مع الأخذ في الاعتبار أنه لم يعلن عن حمله إلا قبل أيام قليلة من تقديم التعليق.

قد حرص على حضور حمام إستحمام، ميجان لطفلها بنيويورك، عدد من أصدقائها منهم "سيرينا ويليامز"، و"أمل كلوني" و"جايل كينج "وأبيجيل سبنسر ، وقدم الاصدقاء هدايا مع حقائب Cuyana المليئة ببعض العلامات التجارية المفضلة لدى ميغان ، بما في ذلك شموع جو توماتو ليف الأخضر المعطر "المنعشة" ، بودرة تاتشا رايس إنزيم ، وزبدة سوزان كوفمان للجسم. أيضا في أكياس "شكرا" كانت منتجات من Honest Beauty و Rodin.

وخلال الدش الذي أقيم في البنتهاوس في فندق ذا مارك، استمتعت ميغان وصديقاتها بقائمة مخصصة مقدمة من قبل رئيس الطهاة في الفندق وخبير الطهي جان جورج فونجريشتن ".

وقد اختتما ميغان والأمير هاري جولتهما التي تستغرق ثلاثة أيام في المغرب، وانهما سينضمون  إلى الأمير وليام وكيت ميدلتون لحضور حفل خاص للقصر استضافته الملكة تكريماً لتوليفة الأمير تشارلز يوم الثلاثاء القادم .