Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

نجوم أتراك لديهم أمراض مزمنة وخطيرة .. تعرفي عليهم

تاريخ النشر:20-03-2019 / 09:50 AM

المحرر: خاص الجمال - دينا صقر

بيرين سات

بيرين سات

عانت الممثلة التركية الجميلة بيرين سات الشهيرة بـ "سمر" في مسلسل العشق الممنوع والسلطانة "كوسيم" في الموسم الأول من "السلطانة كوسيم"، لسنوات طويلة من عادة سيئة هي عادة قضم أظافرها.

وتمت معالجتها بأدوية خاصة، ثم بعد زواجها، عانت من تأخرها وزوجها المغني كينان دوغلو في الإنجاب، وعالجوا ذلك عبر الحقن المجهري في تركيا والولايات المتحدة الأمريكية بأمل أن تحمل وتنجب وتتحقق أمنية زوجها بأن يصبح أباً عند بلوغه سن الرابعة والأربعين من عمره.

كيفانش تاتليتوغ

 كيفانش تاتليتوغ

الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ "مهند" في مسلسل "العشق الممنوع" مصاب منذ سنوات طويلة باضطراب وضيق التنفس خلال النوم.

وهذا المرض خطر جداً ويشكل تهديداً مستمراً للحياة في حال توقف التنفس فجأة خلال النوم لفترة طويلة، وقد يسبب الوفاة للمصاب به.

مريم أوزرلي

 مريم أوزرلي

أما الممثلة التركية الألمانية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هيام في مسلسل "حريم السلطان"، فعانت لثلاث سنوات كاملة من مرض متلازمة الإرهاق وصبرت عليه كثيراً طيلة تصويرها المواسم الثلاثة من "حريم السلطان".

لكن، بسبب خذلان حبيبها رجل الأعمال التركي جان أتيش لها، ورفضه ثمرة علاقتهما في أشهر حملها الأولى بابنتها لارا، هزمها المرض والألم، فسافرت إلى ألمانيا للعلاج منه، ولطلب العون من عائلتها المقيمة هناك.

وبعد ولادتها ابنتها الوحيدة لارا، تناولت علاجها الدوائي بانتظام، وساعدها فرحها بقدوم ابنتها لارا للحياة على تحسن حالتها النفسية فصارت حياتها أكثر قيمة وبهجة من السابق، شفاؤها التام من متلازمة الإرهاق أعادها وابنتها للإقامة في اسطنبول إلى جانب زياراتها المنتظمة لعائلتها بألمانيا

إيلتشين سانغو

إيلتشين سانغو

واجهت الممثلة الشابة إيلتشين سانغو الشهيرة بدفنى بطلة مسلسل "حب للإيجار" بشجاعة إصابتها بورم في وجهها ظنته في البداية ورماً خبيثاً فأخفت الأمر عن عائلتها وزملائها، حتى بينت الفحوصات النهائية بعد أخذ عينة منها، أنها مصابة بورم حميد.

فوافقت على الفور وبلا تردد على إجراء عملية استئصال له، وعادت للتصوير بوقت مبكر جداً، وأخفى الماكياج ما تبقى من آثار خفيفة على وجهها فلم يبد له أثر على الشاشة أبداً.

غزت الدراما التركية العالم بجمال مسلسلاتها، واهتم المشاهدين بأبطالها وتعلقوا بهم كثيرا واهتموا بمعرفة كل ما يخص حياتهم الشخصية، وفيما يلي سنعرض لك الأمراض المزمنة التي يعاني منها بعض من هؤلاء الفنانين: