Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

تغييرات لن تصدقيها ستحدث لك عند وصولك للثلاثين .. تعرفي عليها

تاريخ النشر:25-03-2019 / 02:07 PM

المحرر: خاص الجمال - دينا صقر

تغييرات لن تصدقيها ستحدث لك عند وصولك للثلاثين .. تعرفي عليها
عندما تأتي فترة الثلاثينيات من العمر نحتاج إلى بذل المزيد من الإهتمام

الشيخوخة .. شبح لا يحب الكثير من الناس التفكير فيه أو التحدث عنه، ولكن في حين أن المجتمع حوّله إلى شيء يجب تجنبه والخوف منه، فإننا نرحب بالتغييرات التي تأتي مع كل عام على وجوهنا وأجسادنا.

الحقيقة هي أن هذه التغييرات، رغم أنها قد تبدو مخيفة، إلا أنها طبيعية تمامًا، وإليك ما يمكن توقعه:

مع تقدمنا ​​في السن، لا يمكننا تناول الطعام مثل وعاء القمامة دون عواقب، وانتظارنا عطلة نهاية الأسبوع حتى نطلب الأطعمة الجاهزة، لن يكون متاح كما فعلنا دائما في أيام العشرينات، وذلك بفضل عدم القدرة على العودة سريعًا إلى الوزن المثالي.

ولهذا عندما تأتي فترة الثلاثينيات من العمر، نحتاج إلى بذل المزيد من الإهتمام أثناء تناول الوجبات السريعة!.

على جانب اخر، يعتبر سبب من أسباب اللجوء إلى تغيير نمط الحياة عند اقترابك لسن الثلاثين هو تباطؤ عملية الأيض، فتشهد بداية الثلاثينات فقدان معظم عظام العضلات، وهذا يعني أننا نحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي أكثر صرامة.

وجدير بالذكر أن في بداية الثلاثينات الكولاجين ينهار، والجلد لا يصبح مشدودا مثل القبل، و يصبح الثديان أقل حيوية، وبالتالي يمكن أن يؤدي هذا الإنهيار إلى خطوط دقيقة أو خطوط عميقة.

هذا وقد يبدأ السليوليت والدمامل تظهر أثناء التقدم في العمر، السيلوليت لا علاقة له بفقدان الوزن، والكريمات يمكن أن تساعد بشكل مؤقت، ولكن ما هي الفائدة؟.

في النهاية، تتوجه لك الجمال بنصيحة هامة، عليك سيدتي أن تحذري من سن الثلاثين وأن تكوني على دراية كاملة بما سيفعله بجسدك، وأن تكوني على أتم الإستعداد لمواجهة التغييرات.