"أوزاليس" تعرض منتجات حصرية فى معرض "بيوتي وورلد الشرق الأوسط 2019"

"أوزاليس" تعرض  منتجات حصرية فى معرض "بيوتي وورلد الشرق الأوسط 2019"
"أوزاليس" تعرض منتجات حصرية فى معرض "بيوتي وورلد الشرق الأوسط 2019"

تشارك  شركة "أوزاليس" فى معرض "بيوتي وورلد الشرق الأوسط 2019" أكبر معرض عالمى لمنتجات الجمال والعطوروالعناية بالصحة والشعر فى الشرق الأوسط .


وسيقام المعرض فى دولة الأمارات بمدينة دبى خلال الفترة من 15 إلى 17 إبريل 2019

ستقوم شركة أوزاليس بطرح أول سلسلة متخصصة من منتجات وطرق علاج سبا للسيدات المصابات بمرض السرطان، وهذه السلسلة الجديدة توفر الراحة والأمان لمسئولي مراكز التجميل

وتتيح منتجات أوزاليس تحقيق مشاعر إيجابية عبر استخدام منتجات ذات ملمس مبهج بلمسة عطرية مريحة في إطار توفير رعاية بطريقة فريدة من نوعها من خلال خبراء يتمتعون بالإنسانية ويعملون على إيقاظ الأحاسيس وشعور السعادة الناتج عن رعاية الآخرين

وتعد أوزاليس أول علامة تجارية في فرنسا تعمل على تقييم معدل التسمم وضمان قدرة تحمل أجسام المتخصصين لمنتجاتها بهدف تعامل المتخصصين مع هذه المنتجات بطمأنينة تامة:  

حيث تم اختيار مكونات لطيفة على البشرة مع الأخذ في الاعتبار قيام المتخصصين بتوفير رعاية يومية متكررة وكذلك التأثير الناتج عن التعرض لكل منتج.

وتواصل شركة أوزاليس الابتكار من خلال طرح أول سلسلة منتجات متخصصة لخدمة مرحلة ما بعد الإصابة بمرض السرطان، وهي سلسلة منتجات سبا مصحوبة بعلاج تجميلي حيث تتضمن ثمانية منتجات وستة علاجات (للوجه والجسم والأيدي والأقدام وفروة الرأس). 

تتمتع هذه المنتجات بكونها آمنة للسيدات الباحثات عن الراحة والاعتزاز بالنفس في مرحلة ما بعد الإصابة بهذا المرض. 

تقدم شركة أوزاليس الراحة والطمأنينة من خلال منتجات رعاية عالية الجودة ومصممة وفق أدق المعايير القياسية في إطار تقليل استخدام المواد الحافظة واستبعاد أي مواد ضارة أو غير ملائمة دون التخلي عن الكفاءة ومتعة الاستخدام.
 
 فأوزاليس تحارب من أجل توفير نوع آخر من الجمال، الجمال القوى والحر. . كما تضمن أيضاً شركة أوزاليس الأمان اليومي لمسئولي مراكز التجميل عند مزاولة نشاطهم.