بالصور .. جينفير لورانس تتألق في أحدث صيحات ماركة Dior لخريف 2019

بالصور .. جينفير لورانس تتألق في أحدث صيحات ماركة Dior
بالصور .. جينفير لورانس تتألق في أحدث صيحات ماركة Dior

تألقت النجمة العالمية جينفير لورانس في أحدث جلسة تصوير لصالح ماركة Dior التي ظهرت فيها بـمجموعة خريف 2019، والتي اتسمت بالطابع الكلاسيكي.


وظهرت لورانس  البالغة من العمر 28 عامًا بإطلالات متنوعة وجميلة تناسب فصل الخريف مع حقائب يد رائعة  .. والتي تأتي بعد أشهر من انتقادها في مجموعة مستوحاة من المكسيك.

حيث اتهم النقاد كلاً من العلامة التجارية والممثلة بالاستيلاء الثقافي رداً على الحملة التي تضم مجموعة Dior Cruise 2019 ، والتي تأثرت بـ escaramuzas ، وهي فتيات مكسيكيات يؤدين في رياضة تشبه روديو ، شاريدا.

وقالت جينيفر في مقابلة: "أحد الإلهام الرئيسي لهذه المجموعة هو النساء التقليديات في المكسيك، لذلك أنا متحمسه للغاية لأن هذه المجموعة تبحث وتحتفل بتراث هؤلاء النساء من خلال هذه الإطلالات العصرية".

يذكر أن جينفير لورانس مخطوبة من مدير معرض الفنون كوك ماروني، هي ممثلة أميركية، حققت أفلامها أكثر من 5.7 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وكانت الممثلة الأعلى أجرا في العالم في عامي 2015 و2016، وظهرت في قائمة تايم 100 للأشخاص الأكثر تأثيرا في العالم في عام 2013، وفي قائمة مجلة فوربس لأقوى المشاهير في 2014 و2016.