بالصور .. شركات التجميل الأوروبية تتنافس بمعرض "بيوتي وورلد 2019" بدبي

سيقام في دبي الأسبوع المقبل معرض Beautyworld Middle East 2019 بيوتي وورلد 2019 والذي سيكون هذه المرة بنكهة أوروبية بمشاركة دول أوروبية قوية في هذا المجال، حيث سيأتي ثلث العارضين من أوروبا والبالغ عددهم 1790 عارضًا في الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام.


 وبحسب بيان صادر عن الشركة المنظمة – حصل موقع الجمال دوت نت على نسخة منه- فمن المتوقع أن تشغل حوالي 541 شركة أوروبية مساحة عرض تبلغ 9,400 متر مربع عند افتتاح أكبر معرض تجاري دولي في المنطقة لمنتجات التجميل والشعر والعطور والرفاهية في الفترة من 15 إلى 17 أبريل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتأتي في مقدمة الدول الأوروبية العارضة هذا العام دول مثل فرنسا وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا من خلال مجموعة أجنحة محلية تضم أيضًا المملكة المتحدة، إلى جانب أجنحة تمثل لأول مرة من بلجيكا ورومانيا وليتوانيا.

 وتعتبر فرنسا أكبر بلد عارض في أوروبا خلال العام الحالي 2019، من خلال 123 جناحا منها 75 جناحًا و 48 جناحًا منفردًا منها شركة Tricolour والتي تعتبر رائدة في مجال "معرفة طريقة التصنيع" وذو خبرة في مجال مستحضرات التجميل المعترف بها حول العالم.

وتأتي إيطاليا في المرتبة التالية من خلال 94 عارضًا، تليها إسبانيا بـ51 عارضًا، وألمانيا بـ 41 عارضًا، بينما يأتي تالياً عارضون أوروبيون آخرون من البرتغال وأيسلندا والنمسا وجمهورية التشيك وسويسرا وروسيا البيضاء.

ومع مبيعات سنوية تبلغ 25 مليار يورو، تعتبر صناعة مستحضرات التجميل في فرنسا ثالث أكبر قطاع للصادرات في البلاد، بحصة سوقية تبلغ 25 % من السوق العالمية وفائض تجاري قدره 7.6 مليار يورو، وبحسب Government agency Business France، فإن هذا القطاع يشمل 79,000 شركة ومؤسسة في فرنسا ويبلغ عدد الموظفين بها أكثر من 170,000 موظف، تعتمد على دولة الإمارات العربية المتحدة ودول بالشرق الأوسط على نطاق واسع كأسواق رئيسية للتصدير.

 ومن خلال معرض Beautyworld Middle East 2019 بيوتي وورلد 2019 سيتم عرض أفضل مستحضرات التجميل والعطور ومستحضرات العناية بالبشرة والعناية بالشعر؛ حيث يستعد عدد من العارضين لإطلاق المنتجات في السوق الإقليمية.

وتعتبر شركة Ozalys  من بين هذه الشركات التي ستطلق المجموعة الاحترافية الأولى لها من منتجات وعلاجات الـ spa الخاصة بالنساء المصابات بالسرطان.

وتقول Isabelle Guyomarch رئيسة  Laboratorie Ozalys، إن مجموعة الجديدة المنتجات ستغطي 6 علاجات للوجه والجسم واليدين والقدمين بالإضافة إلي فروة الرأس، في حين أن العلاجات مصممة أيضًا من أجل راحة وسلامة النساء اللائي سيخضعن لمنتجات التجميل هذه.

 وأشارت Guyomarch إلى أن هناك ثورة في عالم مستحضرات تجميل البشرة حيث تعتبر ماركة Ozalys هي علامة تجارية ابتكرتها سيدات من أجل السيدات المصابات بشكل مباشر أو غير مباشر بسرطان الثدي.

وأضافت أنه نظرًا لأن رعاية نفسك (كامرأة) هو أول انتصار على المرض، فإن Ozalys هي عبارة عن مجموعة كاملة من منتجات مستحضرات التجميل الجلدية التي تعتبر ابتكارا من حيث تركيبتها، وخصائصها الأساسية وطريقة تعبئتها؛ حيث تم تلبية طلبات واحتياجات أولئك النساء الذين يجب أن يتعلموا طريقة العيش مع الآثار الجانبية المرتبطة بعلاجهم.

  ومن المتوقع أن تكون العلامات التجارية الإيطالية أيضًا في دائرة الضوء، حيث يخطط العشرات منهم عرض منتجاتهم الخاصة لأول مرة أمام آلاف المشترين التجاريين وخبراء التجميل، وعلى سبيل المثال شركة Ciccarelli التي ستعرض منتجات تجميل رجالي للمرة الأولى، بالإضافة إلى شركة Pasta del Capitano وهي صاحبة أشهر معجون أسنان في إيطاليا.

 ومن المقرر أن يضم معرض Beautyworld Middle East 2019  بيوتي وورلد 2019 حوالي 1790 عارضًا من 66 دولة وسيغطي الحدث السنوي الذي يستمر ثلاثة أيام مجموعات المنتجات الستة الخاصة بالشعر والأظافر وصالونات التجميل؛ مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة بالإضافة إلى العناية الشخصية والنظافة والآلات والتعبئة والتغليف والمواد الخام الطبيعية والعطور المركبة.