كيت وينسلت سفيرة عطر لانكوم الفاتنة

كيت وينسلت : لى الشرف أن أكون سفيرة عطر "Trésor" من لانكوم
كيت وينسلت : لى الشرف أن أكون سفيرة عطر "Trésor" من لانكوم

أصبحت النجمة كيت وينسلت منذ عامين سفيرة عطر"Trésor" من لانكوم، فهي من أكثر الوجوه جاذبية على الشاشة، و على الرغم من الرعب الذي يصيب نجمات هوليوود من شبح زيادة الوزن، إلا أن وينسلت تجد في قوامها الممتلئ قليلاً ثقة كبيرة و جمالاً خاصاً، وفي لقاء تنقاه الجمال أجرته معاها أحد المواقع الإلكترونية الأمريكية.


ما مفهومك للجمال ؟
الجمال لا يقتصر على ما يظهر على أغلفة المجلات، لكنه مفهوم أكثر عمقاً، وأدركت مؤخراً أنني لم أصادف إمرأة واحدة تقول لي " تعرفين ..أنا أحب جسدي" .. فالناس يكررون دائماً  "يجب اتباع هذا النظام الغذائي أو ذاك" أو "أنا جدًا سمينة، أو العكس أنا ضعيفة".

فلذلك أقوم بنقل رسالة لإبنتي (ميا) وأقول لها "أنا أحب جسدي وفخورة به فهو الذي أنجبك و أنجب أخاك"، أريدها أن تحب شكلها وتعزز ثقتها بنفسها خاصة مع التغيرات التى تصاحب مرحلة المراهقة، ومع ذلك فأنا مقتنعة أنها ستواجه يوماً ما أزمة ثقة في شكلها و مظهرها، إلا أنني أحاول أن أفعل ما بوسعي لأساعدها على تخطي هذه المشكلات.

كيف كان العمل مع لانكوم (Lancôme)؟
شرف كبير لي أن أكون سفيرة عطر "Trésor" من لانكوم ، فأنا لم أقدم على تجربة مثل هذه قبلاً وسعيدة بالنجاح الذي حققته معهم.

كيف تستخدمين عطرك ؟
لست من محبي العطور ذات الرائحة النفاذة، فأرى أنه لا يجب ملاحظة رائحة الشخص إلا عند إحتضانه أو التقرب إليه، فللعلم أنا لا أضع العطور إلا في المناسبات الخاصة مثل نزهة مع زوجي أو في الأحداث المهمة.

ما هي أولى تجاربك مع العطور ؟
كنت في الـ 16 من العمر تقريباً، عندما تلقيت عطراً كهدية من صديق لي وقتها، لكنه لم يعجبني و لم أستعمله مطلقاً.

ما هي منتجات التجميل المفضلة لديك ؟
أحب منتجات لانكوم وأستعملها منذ سنوات و خاصة منتج سر الحياة "Secret de la vie" الذي يعطي ملمسا رائعا للبشرة،  كما أنهم يقدمون لي كافة المنتجات الجديدة وأقوم بإختيار ما يناسبني منها.

ومن ناحيتي، أُحبذ المكياج الخفيف فأقوم في أى مناسبة بالإكتفاء بلمسة خفيفة من أحمر الخدود و الماسكرا وأحمر الشفاه الذي يضفي لمعة خاصة عليهما، كما أنني من عشاق الرموش الإصطناعية من Shu Uemura.

بماذا تنصحين السيدات المهتمات بجمالهن و مظهرهن ؟
معظم النصائح التي أعرفها أخذتها من خبراء تجميل متخصصين تعاملت معهم لسنوات مثل جوتشي ويستمان (Gucci Westman)، فعند وضع الماكياج تعتبر الريشة المستخدمة أهم العناصر لأن عن طريقها يتم التحكم في كمية منتجات التجميل التي نضعها على وجوهنا.

بالإضافة إلى ضرورة إزالة منتجات التجميل من على البشرة قبل النوم حتى و ان كنا مجهدين، فليس هناك استثناءات في هذا الأمر.

ما هي المؤسسات الخيرية التي تعتزين بها ؟
أنا سفيرة احدى المؤسسات الخيرية التى لها تأثير كبير في المملكة المتحدة و تسمى (Family Haven)، هذه المؤسسة تعمل على توفير مسكن آمن للنساء والأطفال ضحايا سوء المعاملة.

كما أنني أعمل مع مؤسسة أخرى تقدم إستشارات للأمهات اللاتي يعانين إكتئابا ما بعد الولادة واللاتي يجدن صعوبة في التعامل أو التفاهم مع أطفالهن، ولا يعرفن السبب وراء ذلك.

بالإضافة الى هذه المؤسسات فأنا أعمل على تقديم الدعم للعديد المؤسسات التي تهتم بالأشخاص المصابين باضطرابات في التغذية.